موعد توقيت عرض برنامج رامز جلال 2022 ( رامز موفي ستار ) على mbc مصر

توقيت عرض برنامج رامز جلال 2022 على mbc مصر ، حيث يشارك برنامج المقالب “رامز موفي ستار” الذي يقدمه الممثل ومقدم البرامج المصري “رامز جلال” في رمضان 2022 كما هو معتاد في المواسم الرمضانية السابقة.

برنامج رامز موفي ستار

وكان رامز نشر منذ أيام قليلة، عبر حساباته في مواقع التواصل، بوستر برنامجه الكوميدي الجديد للموسم الرمضاني عام 2022 وحمل اسم “رامز موفي ستار”.

وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر “رامز موفي ستار” إن شاء الله في رمضان 2022 على MBC مصر”.

 

 

الفنان رامز جلال
بوستر برنامج رامز موفي ستار

 

ومن المقرر، أن يستضيف رامز جلال خلال الموسم الجديد من برنامجه “رامز موفي ستار” فنانين مصريين وعرب منهم “غادة عادل”، و”سنتيا خليفة”، وأيضاً نجوم الرياضة منهم اللاعب المصري في نادي “ليفربول” الانكليزي “محمد صلاح”.

توقيت عرض برنامج رامز جلال 2022

وأعلنت قناة “MBC” مصر، عن موعد عرض برنامج “رامز موفي ستار” خلال شهر رمضان 2022 الذي يبدأ 2 نيسان الجاري، بعد الإفطار مباشرة في الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، والسابعة الربع بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق برنامج المقالب الذي يقدمه رجلال منذ سنوات نسبة مشاهدة عالية من ملايين المشاهدين في العالم العربي ومن الأسماء التي حملها البرنامج خلال المواسم السابقة “رامز عنخ آمون”، “رامز واكل الجو”، “رامز في الشلال”.

الأكثر مشاهدة الآن