مسلسل للموت 2 .. مشهد محمد الأحمد و دانييلا رحمة يثير غضب المشاهدين : لايليق برمضان

أثار أحد المشاهد التي جمعت الفنان “محمد الأحمد” مع الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة” استياء المشاهدين بسبب الجرأة الزائدة التي تضمنها المشهد في مسلسل “للموت 2”.

ويُعرض مسلسل للموت 2 خلال رمضان 2022 ورغم الأحداث المشوقة لقصة المسلسل وإعجاب المشاهدين به إلا أن ظهور “الأحمد” و”رحمة” في مشهد جريء على السرير في إحدى حلقاته اعتبره البعض جرأة مبالغ بها ولا يليق عرضه في رمضان.

وأعرب بعض المتابعين عن إعجابهم بالمسلسل وقصته وأداء أبطاله، معتبرين أن المشهد الجريء يخدم العمل الدرامي لما لدى “هادي” ويؤدي دوره “محمد الأحمد” من أحقاد ضد “ريم” وتجسد شخصيتها “دانييلا رحمة”.

فيما رأى آخرون أن المشهد التمثيلي الذي عرّض الفنانان “محمد الأحمد” و”دانييلا رحمة” للانتقادات لم يكن له أي ضرورة في المسلسل.

وبدأت أحدث مسلسل “للموت1” عن معاناة “سحر” وجسدت شخصيتها الفنانة اللبنانية “ماغي أبو غصن” و”ريم” في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم واتفقتا على سرقة أموال الرجال الأغنياء بعد أن شبتا سوياً داخل أحد الملاجئ، وبعد زواج “ريم” من “هادي”، تنشأ علاقة غير شرعية بينه وبين “سحر” لتبدأ بعدها الصراعات.

ويروي الجزء الثاني من مسلسل “للموت” سعي “هادي” للانتقام من عصابة سرقت أمواله وكانت زوجته “ريم” عضواً فيها، كما كانت العصابة قتلت والدة “هادي” بعد خطفها وتسببت بانتحار شقيقه الذي أدى دوره “خالد القيش”. وتحاول “ريم” الحصول على الطلاق لكن “هادي” يرفض ذلك بسبب حبّه الكبير لها رغم الأحقاد.

مسلسل “للموت” دراما سورية لبنانية مشتركة من تأليف “نادين جابر” وإخراج “فيليب أسمر” ويشارك فيه الفنانين “باسم مغنية”، “ريتا كعدي”، “ختام اللحام”، “كارول عبود”، وآخرين.

مراسلون – اخبار الفن

الأكثر مشاهدة الآن