مسلسل كسر عظم احداث الحلقة الثالثة .. دراما رمضان 2022

حقق مسلسل الدراما الاجتماعية “كسر عظم” بعد بدء عرضه الأول على القنوات الناقلة خلال الموسم الدرامي لرمضان 2022 نجاحاً كبيراً لدى المشاهدين السوريين لرصده الواقع المعاصر تتعلق بتداعيات ما بعد الحرب السورية.

وينتظر المشاهدين استكمال الأحداث التي بدأت بها الحلقتان الأولى والثانية والتي تحدثت عن العلاقة التي جمعت بين “أبو ريان” وأدى دوره الفنان “فايز قزق”، و”فيصل” وجسد الشخصية الفنان “محمد قنوع”. إذ تزوج أبو ريان من شقيقة فيصل وتؤدي شخصيتها الفنانة “نادين خوري” وبدءا معا عمل خاص بهما.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل كسر عظم والقنوات الناقلة.. مسلسلات رمضان 2022

خلال الحلقة الثانية يتم اعتقال العميد “طلال” وهو زوج الفنانة “كاريس بشار”، وخلال دخول أحد الحواجز الحكومية موكب “ابو عبادة” وهو من الشخصيات الكبيرة التي تعمل بتهريب الممنوعات، وذلك بتأمين من “فيصل” على أن البضاعة المنقولة هي مخدرات.

وبالتزامن مع وصول موكب العميد “طلال” إلى الحاجز يقع تفجير متعمد أدى لوفاة “طلال” ومعه عدد من العساكر، وصادف يوم التفجير مناوبة الرائد “ريان” وجسد شخصيته الفنان “سامر إسماعيل” وقام ريان بإسعاف العساكر إلى المستشفى.

وتبدأ بعدها الجهات المختصة بفتح تحقيقات أمنية حول أسباب وقوع التفجير وعلى إثره يتم استدعاء “أبو ريان”، كون العميد “طلال” كان أحد خصومه الأشداء.

وتستكمل الحلقة الثالثة أحداث الحلقة الثانية التي تتناول ملف التحقيقات بالتفجير الذي لم ينجو منه سوى عسكري واحد فقط وهو يصارع الموت في المستشفى ويُعد الدليل الحي الوحيد على ما حدث ليلة التفجير، إضافة إلى التحقيق بقضية الاعتداء على إحدى الفنيات في منزلها من مجرم سابق.

اقرأ أيضاً: موعد عرض بروكار 2 والقنوات الناقلة.. مسلسلات رمضان2022

تسارع الأحداث في الحلقة 3 والمأزق الذي تعرض له “أبو ريان” لاسيما مع بقاء عسكري على قيد الحياة، والشاهد على فساد الضابط “فيصل” دفعه لتسخير قوته ونفوذه للعمل على تضليل التحقيقات الأمنية ومحاولة إخفاء الأدلة.

يشار إلى أن مسلسل “كسر عظم” من تأليف “علي الصالح”، وإخراج “رشا شربتجي”، وإنتاج شركة “كلاكيت ميديا”.

 

الأكثر مشاهدة الآن