ما حقيقة إلغاء قناة MBC تعاقدها مع رامز جلال؟

كشف مصدر من قناة (MBC) عن حقيقة الأنباء التي انتشرت عبر السوشال عن إيقاف إصدار مواسم جديدة من برنامج المقالب الرمضاني “رامز موفي ستار” الذي يقدمه الفنان المصري “رامز جلال” وإلغاء تعاقد القناة مع الأخير.

ونفى المصدر في تصريحات لمجلة “فوشيا”، صحة الأنباء المتداولة حول إلغاء تعاقد القناة مع “رامز جلال”، موضحاً أن تلك الأنباء هي إشاعات ممن يحاولون استهداف “جلال” بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامجه.

كما أعرب المصدر عن اندهاشه من الشائعات التي تستهدف برنامج “رامز موفي ستار” في الوقت الذي يحقق فيه ترينداً منذ بدء عرض حلقاته التي حققت نسبة مشاهدة عالية جداً، بحسب إحصائيات قناة ( MBC ).

وأشار إلى أن علاقة القناة مع “رامز جلال” جيدة ولا توجد خلافات، مؤكداً أن الفنان “جلال” من نجومها المميزين وينتظره جمهوره كل عام خاصةً أنه يقدم برنامج بشكل مختلف عن المواسم السابقة.

وأكد أن “رامز جلال” يبذل مجهود كبيرا في برنامج المقالب الذي يقدمه، كما أن قناة ( MBC ) تقدم له كل الإمكانيات حتى يخرج البرنامج بالشكل اللائق.

يأتي ذلك في رد على الأنباء التي تداولتها مواقع التواصل مؤخراً عن فسخ التعاقد مع “رامز جلال” بسبب فشل برنامج “رامز موفي ستار” رغم التكاليف المادية الكبيرة التي سخرتها القناة للبرنامج.

ويُبث برنامج “رامز موفي ستار” بعد الافطار مباشرة على قناة ( MBC ) مصر، ومنصة شاهد بعد الافطار مباشرة ويشاركه التقديم الممثل العالمي “جان كلود فاندام“، واستضاف حتى الآن عدد من المشاهير منهم الفنانين “صابرين”، “ياسمين صبري”، “عائشة بن أحمد”،”رانيا يوسف”، “محمد أنور”.

الأكثر مشاهدة الآن