كاريس بشار تتغزل بوسامة معتصم النهار: بدنا نروق شوي

كشفت الفنانة كاريس بشار عن انطباعها الأول عندما التقت بالفنان معتصم النهار، متغزلةً بوسامته وألقه الذي استفاد منه كثيراً في مجال التمثيل منذ انطلاقته قبل سنوات وحتى الآن، بحسب تعبيرها.

وتحدثت كاريس بشار خلال استضافتها هي والفنان معتصم النهار في برنامج ليالي، الذي يُبث على شاشة قناة MBC خلال رمضان 2022 عن تعارفها الأول على النهار والانطباع الذي حمله ذلك اللقاء.

وبينت أن اللقاء الأول بينهما كان خلال كواليس مسلسل قلم حمرة للمخرج الراحل حاتم علي حينها كان معتصم النهار في بداية مشواره الفني، وأنها لم تجتمع معه في مشهد واحد بل كان لكل منهما مشاهده الخاصة في العمل.

وقالت عن ذلك ضاحكة أنها دخلت إلى اللوكيشن فوجدت شاب طويل ووسيم وقالت حينها: شغلة حلوة لطيفة.. شب طول بعرض.. كتاف.. عيون ملونة.. من وين جايبينو؟ أي بدنا نروق شوي.

من جانبه، أعرب معتصم النهار عن محبته وإعجابه بالفنانة كاريس بشار ،قائلاً: أحب كاريس كفنانة وإنسانة، مشيراً إلى إعجابه الكبير بشخصيتها المرحة وخاصة في تعارفهما الأول.

وعادت كاريس بشار إلى ذكريات قديمة من أيام الطفولة، كاشفةً أنها كانت تصنع الحلوى وتبيعها هي وشقيقها في عيد الفطر وتستخدم المبلغ الذي تحصل عليه باستئجار الدراجات ولا تدخر منه شيئاً.

أما عن أجواء شهر رمضان، أكد كل من كاريس بشار ومعتصم النهار على جمالية شهر رمضان في دمشق وأن له طابع وروحانية خاصة ومميزة وأنه رغم التطور والتكنولوجيا ما زالت مهنة المسحراتي التراثية موجودة ومهمته أن يمشي في أزقة وحارات دمشق ليوقظ الناس على السحور وهو يردد أغانية ذاتها منذ عقود طويلة.

يشار إلى أن كاريس بشار تشارك في الموسم الدرامي لرمضان 2022 من خلال مسلسل كسر عضم تأليف علي الصالح وإخراج رشا شربتجي وانتاج شركة كلاكيت للانتاج الفني.

الأكثر مشاهدة الآن