عدنان أبو الشامات يهاجم رابعة الزيات ويحذر الفنانين منها

هاجم الفنان عدنان أبو الشامات الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات بسبب برنامج شو القصة الذي تقدمه، معتبراً أن الزيات تساهم بخلق الإشكاليات لضيوفها بسبب الأسئلة المفخخة التي تطرحها حول مواضيع تُصنف من التابوهات المحرمة.

كما اعتبر الفنان أبو الشامات في منشور له عبر صفحته في فيسبوك، أن الزيات تتعمد إحداث كل ذلك الضجيج الإعلامي خلال طرح أسئلة جدلية على ضيوفها قائلاً: الإعلامية رابعة الزيات تطرح أسئلة إشكالية مفخخة على ضيوفها عن سابق إصرار وتصميم.

وأضاف: الضيوف يردون بعفوية وصراحة، تضعهم في مواجهة بعض المتزمتين والمتعصبين والمقولبين، الذين لا يقبلون رأياً آخر أو فكراً خارجاً عن صندوق أفكارهم الثابتة والمحنطة.

المنشور أثار تفاعلاً من متابعي مواقع التواصل حيث أيّد البعض ما كتبه أبو الشامات، مؤكدين أن الزيات يجب أن تتحدث مع ضيوفها بمواضيع بعيدة عن الدين والجنس والشذوذ وغيرها من المواضيع الحساسة في المجتمع.

فيما رأى آخرون أن أسئلة الزيات عادةً تكون ماكرة ومستفزة وتحاصر الضيف سواء كان فنان أو غير ذلك مما يدفع الضيف للتحدث بجوانب قد لاينتبه إلى مدى تأثيرها لاحقاً.

كما اعتبر متابعين أن الفنان يُمثّل قدوة للكثيرين لذلك يتوجب عليه الانتباه والحذر أثناء الإدلاء بتصريحات قد لاتناسب الكثيرين، كما أشار البعض إلى تأييده لما تقدمه الإعلامية الزيات، مؤكدين أن المتشددين والمنغلقين فكرياً يجب وضع حد لهم ولتدخلاتهم بحياة الآخرين.

وكانت الإعلامية رابعة الزيات استضافت مؤخراً الفنانة سلاف فواخرجي التي تحدثت حينها عن الله والعقاب الإلهي، معتبرة أنه لايوجد جهنم يوم القيامة وأن الله أجمل وأرحم من أن يعاقب عباده بالحرق.

كما استضافت الزيات مؤخراً الفنان فايز قزق الذي لم يعترف بوجود الآخرة والجنة والنار، وقال أن نهاية الإنسان والمخلوقات هي التحلل فقط.

وأثارت الإعلامية رابعة الزيات جدلاً كبيراً لدى بعض المتابعين السوريين والعرب عقب استضافتها في برنامجها شو القصة أطياف متنوعة من الضيوف كالفنانين والشواذ والملهمين والمبدعين ونقاشها معهم حول الذات الإلهية والدين والشذوذ الجنسي والمساكنة وغيرها من المواضيع الجريئة.

الأكثر مشاهدة الآن