شمس الملا : أقدّم محتوى هادف .. ولهذا السبب تخليت عن خطيبي الأميركي

كشفت “شمس الملا” ابنة المخرج الراحل “بسام الملا” عن هدفها من نشر صورها الجريئة بملابس فاخرة عبر مواقع التواصل، وعلاقتها بنجل الفنان اللبناني “راغب علامة”، وسبب إنهاء خطوبتها من شاب أميركي الجنسية.

و خلال لقاء أجراه معها برنامج “ديلي دراما” اعتبرت “شمس الملا” نفسها من الشخصيات المعروفة لدى الناس ومتابعي مواقع التواصل وأنها شخصية محبوبة كونها تقدم محتوى هادف.

شمس الملا : لا أظهر بملابس جريئة بهدف التباهي

أما عن جرأتها في الملابس، أوضحت “شمس الملا” أنها معروفة لدى الجميع على أنها فاشينيستا، ولاتظهر عبر مواقع التواصل بتلك الملابس بهدف التباهي بل تظهر كـ”ستايل” وعلى هذا الأساس تتواصل معها الشركات للتعاون معها لقاء أجر مادي لتقوم هي بدورها بالترويج لمنتجات تلك الشركات.

اقرأ أيضاً: الفاشينيستا السورية شمـس الملا بصورة ساخنة تعلن عودتها إلى دبي

وأضافت أن نحن البشر نختلف بالمعايير، وأنها تتقبل جميع أنواع الناس على اختلافهم الديني والاجتماعي ومن ناحية الشكل الخارجي وميولهم الجنسية كالمثليين والمتحولين وبائعات الهوى، موضحةً أنه تقبلها للآخرين هو بسبب عائلتها التي تتقبل الاختلاف عن الآخر.

أما عن علاقتها بـ”خالد علامة” نجل الفنان “راغب علامة”، أوضحت “شمس” أن “خالد” أحد متابعيها على “انستغرام” فقط، نافيةً صحة الأحاديث التي تتردد عبر مواقع التواصل عن وجود علاقة بينهما.

وبالنسبة لعلاقتها بخطيبها الأميركي السابق، ذكرت “شمس الملا” أن علاقتهما انتهت منذ 4 سنوات بسبب اختلاف الثقافات بينهما والذي أصبح مصدر إزعاج بالنسبة لها.

كما أشارت إلى أنها غير نادمة على مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” وأن مستوى عائلتها المادي لم يختلف كثيراً بعد ذهاب إنتاج أجزاء جديدة منه لشركة “قبنض ميديا”، مؤكدةً أنها مستقلة مادياً ولا تطلب المال من عائلتها.

يشار إلى أن “شمس الملا” ممثلة وعارضة أزياء تنتمي لعائلة فنية شاكت بعدة أعمال فنية وتعد من الشخصيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل بسبب ما تنشره من صور وستوريات صنفها البعض أنها جريئة.

اقرأ أيضاً: فيديو .. شمس الـملا مدمنة الملابس الجريئة في اطلالة جديدة تثير الجدل

الأكثر مشاهدة الآن