سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان: غير جديرة بك

فاجأت الفنانة “سلاف فواخرجي” متابعيها بإعلان الانفصال عن زوجها الفنان “وائل رمضان” بعد علاقة زواج استمرت 23 عاماً أنجبت خلالها ولديها “حمزة”، و”علي رمضان”.

ونشرت “فواخرجي” عبر “انستغرام” صورة لها برفقة “رمضان” وأرفقت الصورة بكلمات مؤثرة أعلنت خلالها الانفصال عن زوجها، معتبرةً أنها غير جديرة به، واصفةً فراقها عنه بالمؤلم.

اقرأ أيضاً: بعد انفصالها عن معتصم النهار .. لين برنجكجي تحمد الله

وأضافت “فواخرجي”: “البدايات أخلاق والنهايات أخلاق، وكنت بداية وليس لك في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا، ليس بيدك ولا بيدي إنما القدر يرسم حيواتنا، ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد”.

وتابعت: “لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت، وأقسم أنك كنت أهلا لما هو أبعد من الحب، سامحني إن كنت قد أخطات أو قصرت يوماً ما، وأنا أعلم أن قلبك جبل على الحب والكرم والعطاء”، وختمت منشورها: “لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا.. شكراً لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين.

وأعرب متابعو مواقع التواصل ومحبي “فواخرجي”، و”رمضان” عن حزنهم بعد انتشار خبر الانفصال متسائلين عن الأسباب التي دفعت الثنائي للطلاق بعد سنوات طويلة من الزواج. متمنين أن يكون الخبر كذبة أو مزاح، وأن يعودا إلى بعضهما قريباً.

فيما انتقد متابعون آخرون الرومانسية الكبيرة التي تضمنتها الرسالة، والحديث عن الحب الكبير الذي جمع “فواخرجي” مع “رمضان” وإصرارها على الاستمرارية رغم الانفصال والمحبة رغم الفراق، الأمر الذي دفع البعض للتساؤل: إذا كنت رح تحبيه لأبد الآبدين ليش تنفصلو؟.

يأتي اعلان انفصال “سلاف فواخرجي” عن “وائل رمضان” بعد أيام على انفصال الفنان “معتصم النهار” عن زوجته “لين برنجكجي”، وطلاق الفنانة “امارات رزق” عن زوجها المطرب “حسام جنيد”.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تمزق صورة تيم حسن وتبين السبب

 

الأكثر مشاهدة الآن