سامر اسماعيل يرد على مشهد انتحار ” ريان ” في مسلسل كسر عظم

تصدر مشهد انتحار “ريان” بطل مسلسل “كسر عظم” بعد عرض الحلقة العاشرة من العمل الذي حقق ترينداً بين المسلسلات الدرامية التي دخلت مضمار المنافسة لرمضان 2022، مسبباً حالة من الحزن بين متابعي العمل.

مسلسل كسر عظم

تتالي الأحداث الدرامية في قصة “كسر عظم” جعلت من انتحار ضابط الشرطة “ريان” وهو ابن رجل الأعمال “أبو ريان” وأدى دوره الفنان “فايز قزق” الشخص الأكثر ظلماً وفساداً مفاجأة لم يتوقعها المشاهدون.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل كسر عضم والقنوات الناقلة.. مسلسلات رمضان 2022

لاسيما أن “ريان” الذي أدى دوره الفنان “سامر إسماعيل” من الشخصيات المناصرة للخير وبدلاً من أن يعمل على كشف فساد والده اختار الانسحاب من المعركة بطريقة سريعة ومؤلمة.

وأعرب المشاهدون عبر مواقع التواصل عن حزنهم لمغادرة الشخصية باكراً وكتب أحدهم “مابروح إلا المنيح متل عنا بالواقع الحالي”، متمنين أن تستمر شخصيته حتى نهاية العمل، بينما وصف البعض المسلسل بعد وفاة ريان أن العمل بات اسمه “كسر قلب” وليس “كسر عظم”.

سامر اسماعيل يتفاعل مع محبه جمهوره: شي بيكبر القلب

الجمهور السوري الذي اعتاد في بعض الأحيان مهاجمة المخرجين في الأعمال التي تثير لديهم مشاعر حزن أو غضب.. للمرة الأولى يهاجم مؤلف عمل درامي، حيث وجّه المعلقين اللوم الكبير على كاتب نص المسلسل لتصل عند البعض كتابة عتب أقرب للشتم، قائلين: “يكسر إيديه للمؤلف”.

ليرد بدوره، المؤلف “علي معين صالح” على التعليقات عبر “فيسبوك”، قائلاً: “جماعة يكسر أيدين الكاتب.. شو أنا اللي قوصته ؟؟.. هوي تهور الله يصلحه.. بجميع الأحوال قضاءه وقدره يموت بالحلقة العاشرة سامحونا”.

من جهته، أعرب الفنان “سامر اسماعيل” عن سعادته بالأصداء وكتب عبر حساباته في مواقع التواصل: “آخر حلقة لشخصية ريان بمسلسل كسر عضم شكرا كتير لكل الرسائل والتعليقات الحلوة اللي عم توصلني الحقيقة شي بيكبر القلب خصوصي بعد فترة الانقطاع عن الدراما السورية اللي دائما العمل فيها اله الحصة الأكبر من قلبي”.

يشار إلى أن مسلسل “كسر عظم” الذي يعالج من خلال الدراما قضايا كالفساد والظلم قد تتقاطع مع ما يحدث في المجتمع السوري الذي يعاني من تداعيات الحرب بعد انتهائها، من إخراج “رشا شربتجي” وبطولة الفنانين “فايز قزق”، “نادين تحسين بك”، “نادين خوري”، “يزن السيد” وآخرين، وإنتاج شركة “كلاكيت” للانتاج والتوزيع الفني.

من كواليس مشهد انتحار ريان في كسر عظم

من كواليس مشهد انتحار ريان في كسر عظم

الأكثر مشاهدة الآن