دور الراقصة في جوقة عزيزة يسبب خلافات ساخنة بين نسرين طافش و هبة نور

كشفت مصادر عن نشوب خلافات ساخنة بين الفنانة “نسرين طافش” وزميلتها الفنانة “هبة نور” ضمن كواليس تصوير مسلسل جوقة عزيزة بسبب تشابه أدوارهما.

وذكرت المصادر الإعلامية لموقع “الفن”، أن التوتر بين طافش ونور بدأ بمحاولة واحدة منهما الطغيان على الأخرى، بخاصة أن التشابه في دوريهما في المسلسل موجود من ناحية الجمال اللافت والرقص.

اقرأ أيضاً: جـوقة عزيزة يثير جدلاً بسبب الجرأة والرقص في رمضان

وتجسد الفنانة نسرين طافش” شخصية الراقصة “عزيزة خوخة” التي تعد الشخصية المحورية في المسلسل، وتجسد “هبة نور” شخصية “منيرة فرفش معنا” الشابة الجميلة التي تحلم بأن تصبح راقصة مشهورة.

خلال المسلسل تخلق المنافسة بين “عزيزة” و”منيرة” إذ تجلس الأخيرة بلا عمل بسبب “عزيزة” النشيطة فنياً على المسارح وفي الحفلات والتي افتتحت تياترو خاص بها دعم مركزها كفنانة والتف حولها عدد كبير من المعجبين من مختلف المستويات الاجتماعية ممن أكسبها نفوذاً واسعاً.

ويبدو أن المنافسة الدرامية بين الشخصيتين تحّولت إلى خلاف حقيقي بين “طافش” و”نور” إذ بينت المصادر أنه لاتوجد صورة واحدة تجمع الفنانتان ولكن الخلاف انعكس على نواحي أخرى، منها حوارات المشاهد والملابس والمكياج، وحتى بدلات الرقص.

يُعرض حاليا مسلسل “جوقة عزيزة” ضمن الساباق الدرامي لرمضان 2022 والعمل من تأليف الكاتب “خلدون قتلان”، وإخراج “تامر إسحق”، وبطولة “نسرين طافش”، “سلوم حداد”، “خالد القيش”، “هبة نور” ومن لبنان الفنان “وسام حنا” وآخرين.

اقرأ أيضاً: شمس الملا : أقدّم محتوى هادف .. ولهذا السبب تخليت عن خطيبي الأميركي

الأكثر مشاهدة الآن