تيم حسن في أول ظهور له من كواليس فيلم الهيبة

شارك الفنان “تيم حسن” جمهوره ومتابعيه بصورة له من كواليس فيلم “الهيبة” بعد فترة على انطلاق أعمال تصوير الفيلم في “اسطنبول” بـ”تركيا”.

ونشر الفنان “تيم حسن” الصورة عبر حسابه في “انستغرام” كشف من خلالها عن اللوك الذي سيظهر به في الفيلم، وأرفق الصورة بتعليق: من تصوير فيلم “الهيبة”، إنتاج “سيدار آرت”، والمخرج “سامر البرقاوي”، اللقطة بكاميرا الصديق “مصطفى البرقاوي”.

وتعد الصورة الجديدة هي الظهور الأول للفنان “حسن” من كواليس فيلم “الهيبة” حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً بين متابعي مواقع التواصل، متمنين له التوفيق والنجاح، مؤكدين أن الفيلم سيكون مميزاً وناجحاً كأعماله السابقة التي لاقت نجاحاً كبيراً.

وسبق أن كشف منتج الفيلم “صادق الصباح” الذي أنتج سلسلة “الهيبة” سابقاً أن الفيلم اكشن من روح وبيئة الهيبة لكن بجغرافيا جديدة، ومن المقرر أن ينتهي التصوير أواخر أيار المقبل، ويعرض مباشرة بعد عيد الأضحى.

وتدور أحداث فيلم “الهيبة” حول تكليف المافيا لـ”جبل” الذي يؤدي دوره “تيم حسن” في عملية تحرير ابن مستثمر روسي مختطف في منطقة السهل، وكنوع من الضغط تقوم المافيا بخطف ابن أخيه “جو”.

إلا أن ابن المستثمر الروسي يُقتل على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، وتبدأ “المافيا” بالتفاوض مع “جبل” على تسليم جثة الطفل في “تركيا” مقابل إعادة ابن أخيه “جو”، وهنا تبدأ معركته مع رجال “المافيا”.

ويشارك البطولة إلى جانب الفنان “تيم حسن” الفنانة اللبنانية “زينة مكي”، و”عبدو شاهين”، “سعيد سرحان”، “مو لطوف”، “محمد عقيل” وآخرين، الفيلم من تأليف “سامر نصر الله”.

تيم حسن في أول ظهور له من كواليس فيلم الهيبة
الأكثر مشاهدة الآن