بعد طلاقها .. سلاف فواخرجي تكشف أسرار زواجها و طريقة وفاة والدها

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي عن خفايا وأسرار تتعلق بزواجها بعد أيام قليلة على إعلانها الانفصال عن زوجها الفنان “وائل رمضان”، معتبرةً أن وفاة والدها أدخلتها بحالة غريبة جعلتها تفعل أشياء لاتشبهها.

سلاف فواخرجي عن طليقها: وائل ليس شخص خائن

وأوضحت “فواخرجي” خلال استضافتها في برنامج “شو القصة” أن الانفصال السابق الذي حدث بينها وبين الفنان “وائل رمضان”، جاء بسبب عدم قدرتهما على النقاش آنذاك وليس الخيانة، قائلةً: “وائل ليس شخص خاين”.

وكانت الفنانة “فواخرجي” فاجأت جمهورها منذ أيام بإعلان انفصالها عن “رمضان” بعد 23 سنة على الزواج في رسالة مؤثرة، أكدت من خلالها على محبته له، معتبرةً أنها لم تكن جديرة به، إذا يُعد الطلاق تجربة الانفصال الثانية التي عاشتها “فواخرجي” و”رمضان”.

اقرأ أيضاً: سلافة فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان: غير جديرة بك

وتحدثت خلال اللقاء عن المشاهد الحميمة والقبلة التي أدتها في مسلسل “شارع شيكاغو”، كاشفةً أن طليقها “وائل رمضان” بينه وبين نفسه لم يكن راضياً عن مشهد القبلة، واكتفى بالقول: “ياريت ما كان”، مؤكدةً أنه لم تحدث بينهما مشاكل في ذلك الوقت بسبب مشهد “القبلة”.

كما أكدت أيضاً أنها لم تندم على المشهد على الإطلاق، ووصفت موجة الانتقادات السلبية التي تعرضت لها خلال عرض مسلسل “شارع شيكاغو” المثير للجدل بسبب جرأته، بـ”القاسية وفوق الاعتبار”.

فواخرجي : وفاة والدي كان خطأ من الممرضة

وتحدثت “فواخرجي” عن والدها الذي فارق الحياة في أيلول الماضي 2021، قائلةً أن والدها كان كبيراً بالسن ولم يكُن لديه أمراض يعاني منها، مبينةً أن سبب وفاته الممرضة التي كانت تهتم به حيث أعطته جرعة زائدة من “ترامادول” رغم تحذير الطبيب لها من إعطائه هذا الدواء إلا في حالات الألم الشديد ليتوفى بعدها.

وأضافت أنها لم تعلم بذلك إلا بعد أيام على وفاته فلم تعاقب الممرضة أو تحاسبها لأنها لاتريد أن تشرح جثة والدها، لافتةً إلى أن فقدان والدها أدخلها بحالة غريبة جعلتها تفعل أشياء لاتشبهها، وذلك بسبب الصدمة.

وتابعت “سلاف فواخرجي” أنها بعد أيام عادت لمتابعة أعمال التصوير، ولم تعلم حينها إن كانت هذه الخطوة دواء لها أم لم تعش حالة الحزن على والدها بطريقة صحيحة.

فواخرجي تبين أسباب زيارتها للرئيس الأسد

وخلال اللقاء تحدثت الفنانة “فواخرجي” عن زيارتها هي وطليقها للرئيس بشار الأسد مؤخراً، مبينةً وجود عدة أسباب للزيارة أهمها النقاش حول وضع الدراما السورية وكيفية إنقاذها.

وأكدت أن الرئيس الأسد يولي اهتماماً كبيراً للدراما السورية قبل الحرب وبعدها وأنه سبق أن أصدر قراراً بشراء جميع الأعمال الدرامية السورية، مشيرةً إلى أنه يلتقي دائماً بالفنانين وبكل الفئات التي يتكون منها المجتمع السوري.

يشار إلى أن الفنانة “سلاف فواخرجي” تطل على جمهورها خلال الموسم الدرامي لرمضان 2022 من خلال مشاركتها بمسلسل “الكندوش 2″، ومسلسل “مع وقف التنفيذ”.

اقرأ أيضاً: بعد صفاء سلطان.. ديمة الجندي تمزق صورة قصي خولي

الأكثر مشاهدة الآن