انتقادات واسعة تطال الفنان سلوم حداد بسبب الطبال حمدي

واجه الممثل “سلوم حداد” موجة من الانتقادات بسبب الدور الذي أداه في مسلسل “جوقة عزيزة” من تأليف “خلدون قتلان”، وإخراج “تامر إسحاق”، ويُعرض خلال الموسم الدرامي لرمضان 2022.

الفنان “حداد” قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأدوار اللافتة التي تركت بصمة في تاريخه الفني مثل الشخصية التاريخية الشهيرة “الزير سالم”، والشخصية العادلة والكريمة “أبو عبدو الغول” في “الندم”، وزعيم المافيا “فايز الأشقر” في “350 غرام”، و”الطاعون” في مسلسل “على صفيح ساخن”، وغيرها. لم يَنَل رضى عدد كبير من الجمهور خلال دراما رمضان 2022 بسبب دور الطبّال “حمدي”.

ويعزف”حمدي” في فرقة “جوقة عزيزة” إلى جانب الراقصة “عزيزة” أو “خوخة” وتؤدي دورها الفنانة “نسرين طافش” على المسارح والحفلات، الأمر الذي اعتبره بعض المتابعين أنه لايليق بممثل من العيار الثقيل كالفنان “سلوم حداد”.

في الوقت نفسه، رأى متابعون آخرون أن هناك مبالغة بالانتقادات التي طالت “سلوم حداد”، معتبرين أن “حداد” يظهر في كل عمل من أعماله الدرامية بشكل مختلف تماماً فهو يتجنب التكرار حتى يقدم للفن السوري كل ما بجعبته من جديد على غرار شخصية البخيل “أبو نجيب” في مسلسل “زمن البرغوت” فهو دور يُصنف على أنه خفيف وكوميدي نال محبة الجمهور. ولايشبه أدوار القوة والشر والأدوار الجادة المميزة التي قدمها سابقاً.

ويُعد مسلسل “جوقة عزيزة” الذي حقق ترينداً خلال الحلقات الأولى من عرضة من الأعمال الدرامية الرمضانية التي لاقت فيما بعد انتقادات كثيرة كونه يتضمن الكثير من مشاهد الغناء والرقص الأمر الذي اعتبره المتابعين أنه عمل جريء لايليق بشهر رمضان.

يشارك في المسلسل ثلة من نجوم الدراما السورية وهم “أيمن رضا”، “هبة نور”، “خالد القيش”،”عدنان أبو الشامات”، “وفاء موصلي” كما يشارك من لبنان الفنان “وسام حنا” ومن مصر الطفل “محمد أسامة”. والعمل من اخراج ” تامر اسحاق”، وانتاج شركة “غولدن لاين”.

الأكثر مشاهدة الآن