أيمن رضا يسخر من فراس ابراهيم : نام بفيقك عالسحور

أعرب الفنان “فراس إبراهيم” عن فرحه لعودته إلى نشاطه الفني، واصفاً غيابه عن الفن لسنوات بالنوم الطويل، الأمر الذي استدعى الفنان “أيمن رضا” التعليق على المنشور بسخرية لاذعة.

فراس ابراهيم يعلن عودته للفن بعد غياب

وكتب الفنان “فراس ابيراهيم” عبر حسابه في “فيسبوك”  “منذ سنوات سألني مقدم أحد البرامج عن الأمنية اللي بحب إنها تتحقق فجاوبته بدون تفكير: بدي أنام”، مضيفاً “يبدو أن أبواب السما كانت مفتوحة واستجاب الله لي ونمت ست سنين لم أقف فيها أمام الكاميرا”.

اقرأ أيضاً:مسلسل كسر عظم احداث الحلقة الثالثة .. دراما رمضان 2022

وتوجه “ابراهيم” بالشكر لله لأنه عاد إلى عمله كما السابق وأنه لن يفكر بالابتعاد عن العمل أو التذمر منهم مهما كان صعباً وقاسياً، معتبراً أن كل يتعالى على ما أعطاه الله له من رزق وعمل سيأتي يوم عليه ينام فيه نوماً طويلاً ومؤلما مثلما حدث معه.

ورحب عدد من الفنانين ومحبي الفنان “إبراهيم” بعودته مجدداً إلى نشاطه الفني، وعلقت الفنانة “ليلى سمور” على المنشور بالقول: “أنا متلك هيك صار فيني.. نومة طويلة بس كانت بمحلها على مايبدو وبإذن الله راجعة على شغلي وعندي نفس شعورك.. العمل هو الحياة”.

من جهتها، رحبت الفنانة “سوسن ميخائيل” بعودة “ابراهيم” إلى الدراما، متمنيةً له التوفيق، في حين علق الفنان “أيمن رضا” على المنشور بكلمات بين المزاح والسخرية وكتب موجهاً كلامه لـ”إبراهيم”: “نام بفيقك ع السحور”، ليرد عليه الأخير: “بلشت ورديتي صار دورك بالنوم”.

وسبق أن أثار الفنان “أيمن رضا” جدلاً واسعا بسبب تصريحاته الإعلامية التي انتقد من خلالها بعض زملائه الفنانين منهم “عبد المنعم عمايري” و”يزن السيد”، و”طلال مارديني”.

ويشارك الفنان “فراس إبراهيم” خلال الموسم الدرامي لرمضان 2022 بمسلسل “حوازيق” بالإضافة إلى مسلسل “شرف”، ويشارك أيضاً بالجزء الثالث من المسلسل الشامي “حارة القبة” من تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي” المقرر عرضه في الموسم الدرامي المقبل لرمضان 2023.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل حوازيق في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

الأكثر مشاهدة الآن