جدول مباريات اليوم الجمعة 25 آذار الجاري.. تصفيات كأس العالم 2022

نقدم لكم جدول مباريات اليوم الجمعة 25 آذار الجاري الذي يشهد مباريات هامة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مباريات اليوم مصر تواجه السنغال

يبحث المنتخب المصري عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام ضيفه السنغالي في ذهاب الدور النهائي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، في مباراة يحاول فيها صلاح ورفاقه رد الدين لماني وزملائه بعد فوزهم بلقب بطولة أفريقيا مؤخراً.

الجزائر تقابل الكاميرون

ويلعب محاربو الصحراء مباراة مهمة أمام منتخب الكاميرون على أرض الأخير ضمن ذهاب الدور النهائي للتصفيات الأفريقية في مهمة تبدو صعبة لرفاق محرز عندما يواجهون الأسود الكاميرونية على أرضهم.

المغرب والكونغو:

يسعى منتخب أسود الأطلس للعودة بالنقاط الثلاث من ميدان الكونغو الديمقراطية قبل تجدد اللقاء يوم 29 آذار وإعلان الأفراح المغربية في التأهل للمونديال في حال تحقيق الانتصار بمجموع المباراتين.

تونس ومالي:

ينتظر عشاق نسور قرطاج خروج المنتخب التونسي بنتيجة إيجابية أمام مستضيفه المالي بقيادة المساكني والسليتي وقطع شوط كبير في التأهل للمونديال العالمي 2022.

وتقام اليوم الجمعة أيضاً مباراة وحيدة في تصفيات أمريكا الجنوبية بين الأرجنتين المتأهلة سلفاً للنهائيات وضيفتها فنزويلا التي خرجت من منافسات التأهل للمونديال.

وتجري اليوم الجمعة أيضاً عدداً من المباريات الودية للمنتخبات الأخرى منها مباراة تجمع منتخب فرنسا ونظيره منتخب ساحل العاج.

فيما يلي أبرز مباريات يوم الجمعة 25 آذار 2022:

لا يتوفر وصف.

الأكثر مشاهدة الآن