تأجيل مباراة السوبر بين نادي تشرين وجبلة وجدل بخصوصها

قررت اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم تأجيل مباراة كأس السوبر السوري بين ناديي “تشرين” بطل الدوري و”جبلة” بطل الكأس حتى إشعار آخر بعدما كان مقرراً لها أن تقام يوم الجمعة المقبل أي مطلع نيسان (أبريل) 2022.

وأكدت اللجنة في بيانٍ صادر عنها يوم الإثنين أن قرار تأجيل مباراة السوبر السوري جاء بناءً على رغبة كلا الناديين على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة خلال وقت قريب.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏الرقم ٢٢٥/.ق.ص التاريخ ۹۹//۲/۲ الاتحاد الرياضي العام الاتحاد العربي السوري لكرة القدم اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في محافظتي اللاذقية وحلب اللجنة الفنية عية الفر لكرة -القدم نادي تشرين نادي جبلة تحية :عربية: قررت اللجنة المؤقنة في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم لجنة /المسابقات تأجيل كأس السوبر بين فريقي تشرین) بطل الدوري جبلة بطل الكأس بناء على رغبة الناديين وذلك حتى إشعار آخر وسنوافيكم بالموعد الجديد .لاحفا. يرجى ابلاغ النادي التابع لكم بهذا الاجراء شاكرين تعاونكم مأمین السر العام توفيق سرحان انتمان العربي Gongral Suio ootbal‏'‏

بدوره، رد رئيس نادي “تشرين” طارق زيني بالقول إن: “مجلس الإدارة كان متمسكاً حتى اللحظة الأخيرة بلعب المباراة أمام جبلة في موعدها كما أنه لم يرسل أي كتاب للجنة المؤقتة بعد تحديد موعد المباراة”.

وأكد زيني أن “تشرين” ألغى مباراة ودية ورتب كل استعداداته على أساس إقامة المباراة، كما أرفق منشوراً يظهر رفض اللجنة المؤقتة طلباً سابقاً لنادي “جبلة” فقط بالتأجيل، مؤكداً أن ما ذكره بيان اللجنة اليوم حول رغبة الناديين بالتأجيل غير صحيح نهائياً وفق زيني.

قد تكون صورة ‏نص‏

الأكثر مشاهدة الآن