فنانون سوريون ينعون والدة شكران مرتجى

نعى الوسط الفني والدة الفنانة “شكران مرتجى” التي فارقت الحياة بسبب المرض، متمنين لها الرحمة وللفنانة “مرتجى” الصبر على فراق والدتها المؤلم.

وأعلن  الفنان “مصطفى المصطفى” عبر حسابه في “فيسبوك”، عن وفاة والدة “مرتجى” “عائدة أبو الشاملت” وشارك المنشور معها، وكتب: “والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمة الله .. العمر إلك يا غالية”.

أما الزوج السابق وزميل الفنانة “مرتجى” الممثل “علاء القاسم” نعى وفاة والدتها من خلال نشر صورة لـ”أبو الشامات” وأرفقها بتعليق قال فيه: “أم عصام الغالية الطيبة المكافحة الصابرة.. والدة الصديقة الغالية شكران مرتجى في ذمة الله.. لروحها الرحمة و السلام”.

من جهته، نعى الفنان “عدنان أبو الشامات” ابنة عمه ووالدة “مرتجى”، قائلاً: “ابنة عمي عائدة أبو الشامات، والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمة الله .. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة”.

كما أعربت الفنانة “أمل عرفة” عم حزنها لفقدان “مرتجى” والدتها، طالبةً لها الرحمة ومؤكدة أنها تقف إلى جانب صديقتها في محنتها. قائلةً: “قلبي معك حبيبتي الله يرحمها”.

وتوجه كل من الفنانين “عبير شمس الدين”، و”قاسم ملحو”، و”آمال سعد الدين”، و”رنا شميس” عبر حساباتهم في مواقع التواصل، بالتعازي للفنانة “شكران مرتجى”.

وشارك الفنان “عبد المنعم عمايري” عبر حسابه في “فيسبوك” صورتين للفنانة “مرتجى” ووالدتها، متوجهاً لها ولعائلتها بالتعازي.

محبي الفنانة “شكران مرتجى” ومتابعي مواقع التواصل أعربوا عن حزنهم لوفاة والدة “مرتجى”، متمنين لها الرحمة والمغفرة  وأن يُلهمها الله الصبر والقوة على تحمل ألم الفقد.

ولم يُعلن عن تفاصيل إضافية تتعلق بمكان الوفاة والسبب لكن الفنانة مرتجى وهي فلسطينية الأصل من أب فلسطيني وأم سورية سبق أن ذرت في تصريحات إعلامية سابقة أن والدتها مريضة منذ سنوات بسبب تقدمها بالسن.

الأكثر مشاهدة الآن