سلافة معمار عن جرأتها في مسلسل عالحد : لو ماشفتها بمحلها ماعملتها

علقت الفنانة “سلافة معمار” على مشاهدها في مسلسل “عالحد” التي وصفت بالجريئة والضجة التي أحدثتها بين المتابعين بالقول: “لو ماشفتها بمحلها ما كنت عملتها”. مؤكدةً أنها سعيدة بالآراء الإيجابية والسلبية، لأنها راضية عن نتيجة العمل.

واعتبرت “معمار” لبرنامج ET بالعربي، أن جرأة مسلسل “عالحد” جاءت في طرحه وأفكاره ومشاعر الشخصية الرئيسية “ليلى” ولكن ليس إلى الحد الذي تحدث عنه المتابعين.

كما رأت أن مشاهدها التي جمعتها مع الفنان اللبناني “رودريغ سليمان” والتي وصفت بالجريئة، هي مشاهد بسيطة ومبررة وتكررت سابقاً بالدراما. مضيفةً أنها تحترم وجهات نظر المتابعين المتحفظين، لكن ترى أن المشاهد التي قدمتها كان لها ضرورتها الدرامية.

مسلسل الجريمة والرعب “عالحد” سوري لبناني مشترك من تأليف “لبنى حداد”، وإخراج “ليال ميلاد راجحة” ويشارك فيه فنانين منهم “صباح الجزائري”، “ادمون حداد”، و”مروى خليل”.

أما عن مسلسل “بيروت 303” الذي تشارك فيه “معمار”، وخرج من السباق الرمضاني 2022 أكدت بأن الجمهور عندما يتابع المسلسل سيرى شيء مختلف وجديد والحكاية حلوة.

مسلسل الجريمة والغموض “بيروت 303” عمل سوري لبناني مشترك يشارك فيه إلى جانب “سلافة معمار” كلاً من الفنانين “عابد فهد”، و”معتصم النهار”، و”نادين الراسي”، ويدور في إطار درامي مشوق. والمسلسل من تأليف “سيف رضا حامد”، و”بشار مارديني”، وإخراج “إيلي سمعان”.

وتطل “سلافة معمار” على جمهورها خلال الموسم الرمضاني المقبل من خلال مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” الجزء الثاني بشخصية “أم العز”.

الأكثر مشاهدة الآن