جميع المسلسلات السورية في رمضان 2022

يعود الموسم الدرامي لرمضان 2022 مع باقة جديدة من المسلسلات السورية ، والسورية المشتركة، تحمل للمشاهد وجبة درامية متنوعة ما بين الحكايات الشعبية وقصص الحب وأحداث الجريمة والأكشن والرعب والغموض.

المسلسلات السورية في رمضان 2022

مع وقف التنفيذ                                 

مسلسل اجتماعي إنساني من تأليف “يامن حجلي” و”علي وجيه” وإخراج “سيف سبيعي” من أبطاله “سلاف فواخرجي”، و”غسان مسعود”، صفاء سلطان”، والعمل من انتاج شركة “ايبلا” للانتاج الفني.

مسلسل حوازيق

كوميدي عائلي من بطولة “سلمى المصري” و”وائل رمضان”، “أيمن رضا” وآخرين والعمل من تأليف “زياد ساري”، وإخراج “رشاد كوكش”، وانتاج شركة “أفاميا”.

مسلسل جوقة عزيزة

اجتماعي رومنسي من تأليف “خلدون قتلان”، وإخراج “تامر إسحاق”، وإنتاج شركة “غولدن لاين”، ويشارك ببطولته “سلوم حداد”، “نسرين طافش”، “أيمن رضا” وآخرين.

كسر عضم

اجتماعي أكشن من إخراج “رشا شربتجي، وتأليف “علي معين الصالح”، ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم “كاريس بشار”، “محمود نصر”، “نادين تحسين بيك”.

حارة القبة.. الجزء الثاني

مسلسل بيئة دمشقية من إخراج “رشا شربتجي”، وتأليف “أسامة كوكش” وبطولة “عباس النوي”، و”سلافة معمار”، و”خالد القيش”.

الكندوش.. الجزء الثاني

مسلسل بيئة شامية من تأليف الفنان “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، ومن أبطاله “سلاف فواخرجي”، “أيمن زيدان”، “صباح بركات”.

باب الحارة الجزء 12

مسلسل شامي من تأليف “مروان قاووق”, ومن إخراج “محمد زهير رجب”، يشارك فيه عدد من الفنانين منهم “رضوان عقيلي”، “سلمى المصري”، “طارق مرعشلي”، ومن انتاج شركة “قبنض ميديا”.

بقعة ضوء.. الجزء 15

مسلسل كوميديا سوداء، يشارك بكتابة حلقاته عدد من الكُتّاب ويضم مجموعة من الفنانين السوريين.

الفرسان الثلاثة

عائلي كوميدي من بطولة “أيمن زيدان”، “شكران مرتجى”، “فادي صبيح”، ومن تأليف “محمود الجعفوري”، وإخراج “علي المؤذن”، وإنتاج “المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني”.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني

مسلسل جريمة وملاحقة بوليسية من تأليف وإخراج “فادي سليم”، وبطولة “غسان مسعود”، و”رنا شميس”، “محمد الأحمد” وآخرين وإنتاج “فونيكس غروب”.

على قيد الحب

مسلسل اجتماعي إنساني، من تأليف” فادي قوشقجي”، إخراج “باسم السلكا”، وإنتاج شركة “إيمار الشام”، ويشارك في بطولته “سلوم حداد”، “دريد لحام”، “أسامة الروماني”.

للموت.. الجزء الثاني

مسلسل اجتماعي تدور أحداثه عن الحب والخيانة والانتقام من تأليف “نادين جابر”، وإخراج “فيليب أسمر”، وبطولة “ماغي أبو غصن”، و”دانييلا رحمة”، “باسم مغنية “محمد الأحمد”، وآخرين.

مسلسل ظل

يشارك فيه “باسل خياط” و”عبد المنعم عمايري”، و”هيا مرعشلي”، “يوسف الخال”، “غسان مسعود”، “جيسي عبدو”، وفكرة العمل لـ”سيف رضا حامد”، وتأليف “زهير رامي الملا”، وإخراج “محمد الخياري”.

مسلسل مجدولين

عمل مشترك من بطولة “سلوم حداد”، “إمارات رزق”، “نادين الراسي”، “وسام حنا”، “أحمد كراره”، “شيرين أبو العز” من تأليف “بلال شحادات”، وإخراج “محمد لطفي”.

الأكثر مشاهدة الآن