مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 شباط تصفيات كأس العالم 2022

يشهد يوم الثلاثاء 1 شباط (فبراير) 2022 مباريات عديدة ومهمة في تصفيات آسيا وأمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مواعيد مباريات اليوم تصفيات كأس العالم

ويبرز لقاء السعودية واليابان ضمن المرحلة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 كأحد أقوى المواجهات اليوم في القارة الصفراء وفيها يتحدد بشكل كبير المتأهل منهما إلى النهائيات مباشرة في ظل منافسة أسترالية شرسة.

وفي المجموعة ذاتها تستضيف عمان منتخب الكنغارو الأسترالي في مباراة حاسمة للضيوف فهم بحاجة ماسة للفوز للبقاء قرب السعودية واليابان صاحبي الصدارة والوصافة.

في مباريات المجموعة الأولى، تتقابل لبنان والعراق في لبنان على أمل لحاق كل منهما بالمركز الثالث المؤهل للمحلق النهائي، بالمقابل تلعب الإمارات مباراة هامة أمام المنتخب الإيراني في ملعب آزادي في العاصمة طهران.

ويسعى المنتخب السوري في مباراة أخرى، تحقيق انتصار معنوي على نظيره الكوري الجنوبي في الإمارات ولكن المهمة تبدو صعبة لسوريا خاصةً بعد تلقيها 5 خسارات وتعادلين في الجولات السابقة.

تصفيات أمريكا الجنوبية:

وفي التصفيات اللاتينية، تستضيف الأرجنتين منتخب كولومبيا في مباراة مصيرية لكولومبيا بينما تقابل الأوروغواي منتخب فنزويلا في رحلة البحث للوصول إلى مونديال قطر 2022، وتقابل البرازيل منتخب البارغواي بينما تستضيف البيرو منتخب الإكوادور وتقابل بوليفيا منتخب تشيلي.

وتجري عدد من المباريات الدولية الودية، منها الكويت مع ليبيا، ونيوزيلاندا مع أوزبكستان والكونغو تلاقي البحرين.

مباريات اليوم الثلاثاء 1 شباط (فبراير) 2022.. تصفيات كأس العالم:

 

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 شباط تصفيات كأس العالم 2022
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 شباط تصفيات كأس العالم 2022
الأكثر مشاهدة الآن