مباريات اليوم السبت 12 شباط 2022.. نهائي كأس العالم للأندية والدوريات الأوروبية

يشهد يوم السبت 12 شباط (فبراير) الجاري عدة مباريات في مختلف دول العالم منها المباراة النهائية لكأس العالم للأندية وكذلك مباريات اليوم هامة في الدوري الإنكليزي والإسباني والإيطالي والألماني.

مباريات اليوم تشيلسي وبالميراس

يأمل نادي “تشيلسي” اللندني للفوز بلقب بطولة كأس العالم للأندية من بوابة نادي “بالميراس” البرازيلي للمرة الأولى في تاريخه.

الأهلي المصري والهلال السعودي

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يلعب الهلال السعودي ونظيره الأهلي المصري للظفر بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 2022.

الدوري الإنكليزي الممتاز:

وضمن مباريات الجولة 25 من البريمييرليغ يستقبل الشياطين الحمر مانشستر يوناتيد فريق ساوثهامبتون وفي مباراة أخرى يلعب المتصدر وجاره مانشستر سيتي مع مستضيفه نوريتش سيتي.

الدوري الإسباني:

وفي مباريات الجولة 24 من الليغا الإسبانية يذهب المتصدر ريال مديد لملاقاة نادي الغواصات الصفراء فياريال بينما يلعب أتلتيكو مدريد مع جاره وضيفه خيتافي.

الدوري الإيطالي:

وضمن الجولة 25 من الكالتشيو الإيطالي يستقبل ابن الجنوب الإيطالي نابولي صاحب الصدارة وبطل الدوري العام الماضي نادي إنتر ميلان بينما يستضيف لاتسيو فريق بولونيا.

وضمن مباريات الدوري الألماني المرحلة 22 يلعب المتصدر “بايرن ميونخ” مع نادي “بوخوم” على أرض الأخير، بالمقابل في فرنسا يستقبل ليون نادي نيس ضمن الجولة 24 من الليغ1 الفرنسي.

مباريات يوم السبت 12 شباط (فبراير) 2022:

لا يتوفر وصف.

الأكثر مشاهدة الآن