جو غائم جزئياً وتوقعات بمنخفض جوي قريباً .. إليكم نشرة الطقس في سوريا اليوم

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم الثلاثاء، أن يكون الطقس غائم بشكل جزئي، وأن تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها في أغلب المحافظات.

وجاء في النشرة: ” يكون الطقس غائماً جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة متفرقة من المطر على المرتفعات الساحلية والمناطق الشمالية والجزيرة ويكون الجو مائلاً للبرودة ليلاً”.

وأضاف: “تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية على أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا”.

وحذرت المديرية من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى ومحيط مطار دمشق الدولي ، ونوهة إلى أن الرياح ستكون غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبالنسبة ليوم غد الأربعاء، تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات والجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام.

الجدير بالذكر أن صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أن تتأثر سوريا بمنخفض جوي قطبي المنشأ شديد البرودة اعتباراً من مساء يوم الخميس القادم ويستمر تأثيره حتى ليل السبت، وتكون الأمطار عامة على فترات والثلوج على ارتفاعات عالية.

الأكثر مشاهدة الآن