مصير مدرب منتخب سوريا وكادره بعد الخسارة مع كوريا الجوبية

أقالت اللجنة المؤقتة في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء مدرب منتخب سوريا الروماني تيتا فاليريو وكادره الفني بالإضافة للكادر الإداري وذلط بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين.

اخبار منتخب سوريا

وقالت اللجنة في بيانٍ لها على صفحة الاتحاد الرسمية على “فيسبوك” إنه بعد التشاور مع أعضاء اللجنة تقرر إقالة الكادر الإداري لمنتخب سوريا الأول لعدم إظهار الجدية المطلوبة في القيام بالمهام المنوطة به.

وأضاف البيان أيضاً أنه تم إقالة الكادر الفني لفشله في تقديم الإضافة المرجوة للمنتخب الذي تعرض للخسارة أمام كل من الإمارات وكوريا الجنوبية وودع تصفيات كأس العالم بشكل رسمي.

وأكدت اللجنة المؤقتة في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم أنها ستعيّن كادر فني وإداري جديد لمنتخب سورية لاحقاً لاستكمال الجولتين المتبقيتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وخسر المنتخب السوري مباراته السادسة في التصفيات على يد كوريا الجنوبية بهدفين، وتعادل في مباراتين فقط تذيل بهما ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات.

وتبقى مباراتان لمنتخب سورية في التصفيات مع كل من العراق ولبنان ويختتم بهما التصفيات عن المجموعة الأولى التي تأهل عنها رسمياً منتخبا إيران وكوريا الجنوبية مباشرة إلى كأس العالم.

الأكثر مشاهدة الآن