رسمياً 2022 .. واتساب يطلق ميزة جديدة انتظرها ملايين المستخدمين

أعلن تطبيق التراسل الفوري “واتساب” عن إطلاق ميزة جديدة انتظرها ملايين المستخدمين كثيراً حتى أبصرت النور

واتساب – تكنولوجيا

حيث تتيح الميزة الجديدة للمستخدم ربط حسابه بجهاز ثانٍ مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل بدون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بشبكة الإنترنت.

وبات بإمكان المستخدمين من خلال الميزة الجديدة، استخدام أربعة أجهزة مرتبطة وهاتف واحد في المرة الواحدة، حيث يمكن استخدام خدمة الدردشة على الويب والكمبيوتر والأجهزة الأخرى من خلال ربطها بهاتف المستخدم سواء كان متصلاً بالإنترنت أم لا.

ويمكن عبر الميزة الجديدة، استخدام واتساب بالطريقة الجديدة دون الحاجة إلى هاتف متصل بالإنترنت، والتي يتم العمل بها على 4 أجهزة دفعة واحدة بدون أن يكونوا متصلين بالإنترنت.

ميزة واتس اب الجديدة 2022

وبخصوص تفاصيل استخدام الميزة، فأنه بمجرد النقر على خيار الأجهزة المرتبطة من قائمة إعدادات “واتس اب”، سيتمكن المستخدم من رؤية صفحة جديدة تسمى “استخدام واتس اب على أجهزة أخرى”.

وتتيح هذه الصفحة للمستخدم، البقاء في استخدام حساب المستخدم إلى 4 أجهزة أخرى دون الحاجة لأن يكون هاتف المستخدم متصلاً بالإنترنت، على غرار منافسه الأقوى “تيليغرام” والذي يمكن استخدام الحساب عبر إصدار الويب دون هاتف متصل.

ويمكن أن تستمر “الأجهزة المرتبطة” في تلقي الرسائل وإرسالها لمدة تصل إلى 14 يوماً بعد انقطاع اتصال الهاتف الذكي الرئيسي، ولا يلزم إبقاء هاتف المستخدم متصلاً بالإنترنت لاستخدام “واتس اب” على الأجهزة المرتبطة، وسيتعيين على المستخدم تسجيل حسابه على “واتساب” وربطه بالأجهزة الجديدة بهاتفه.

الأكثر مشاهدة الآن