رياضة

جدول مباريات المنتخبات العربية في كأس الأمم الأفريقية 2022… الجولة الثانية

نقدم لكم جدول و مواعيد مباريات المنتخبات العربية تونس و مصر و الجزائر و المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية

مباريات كأس الأمم الأفريقية

تواصل المنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون لغاية 6 شباط (فبراير) 2022 بمشاركة 24 منتخباً منها 7 منتخبات عربية هي المغرب والجزائر وتونس ومصر والسودان وموريتانيا وجزر القمر.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر

ويأمل منتخب أسود الأطلس المغربي في الوصول إلى النقطة السادسة عندما يلتقي منتخب جزر القمر يوم الجمعة 14 كانون الثاني والاقتراب من التأهل للدور الثاني عن المجموعة الثالثة وذلك بعد تخطيه عقبة غانا في الجولة الأولى بهدف وحيد لسفيان بوفال.

موعد مباراة مصر و غينيا بيساو

ويسعى منتخب الفراعنة بقيادة محمد صلاح للوصول إلى أول 3 نقاط في البطولة عند مقابلة غينيا بيساو يوم السبت 15 كانون الثاني الجاري وتعويض الخسارة الأولى أمام المنتخب النيجيري.

موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

وبعد خيبة الأمل في المباراة الأولى أمام سيراليون بالتعادل السلبي، يسعى محاربو المنتخب الجزائري تعويض التعادل الخاسر وتحقيق الانتصار الأول في البطولة على حساب غينيا الاستوائية ضمن مباريات المجموعة الخامسة يوم الأحد 16 كانون الثاني.

موعد مباراة تونس وموريتانيا

ويتقابل المنتخبان العربيان تونس الخضراء ونظيره الموريتاني يوم الأحد أيضاً 16 كانون الثاني الجاري وفيها يسعى الطرفان لتعويض ما فات وتحقيق أول انتصار في البطولة بعد خسارة تونس أمام مالي بهدف في مباراة مثيرة للجدل وفقدان موريتانيا 3 نقاط مهمة أمام غامبيا التي تشارك لأول مرة في البطولة الأفريقية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى