سوزان نجم الدين تحذف منشور رثائها لـ”بسام الملا” بعد تعرضها لهجوم حاد من ابنته شام

طالبت ابنة المخرج السوري الراحل شام بسام الملا، الفنانة السورية سوزان نجم الدين، بحذفها للصورة التي نشرتها مؤخراً مع المخرج الملا في آخر أيام حياته وهو في حالة صحية سيئة جالساً على كرسي متحرك.

ورغم أن سوزان كانت نواياها نعي المخرج بطريقة مؤثرة، إلَّا أن ابنة الراحل انتقدت تصرفها وطالبتها بحذف الصورة احتراماً للعائلة، وكتبت: “أنا بنت بسام الملا شام، نحنا عطينا تعليمات لكل أهلنا ما ينزلوا صور بمرضه لتجي إنت تنزلي صورة إلو بوضع هو ما بيرغب حدا يشوفو فيه، إذا بتريدي إمحي الصورة وإذا بدك تنزليلو تعزاية ببعتلك ألف صورة بتورجي العز للآغا”.

وأثار تعليق ابنة الملا جدال بين المتابعين، قسم أيدها في تعليقها خاصة وأنه توفي ولم يعد ينفع أي شيء، فيما استغرب البعض ردة فعلها الحادة نحو الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

وكانت الفنانة السورية شاركت عبر حسابها الخاص على الانستغرام صورة تجمعها بالراحل في مطار بيروت، وأرفقها برسالة مؤثرة تنعي فيها بسام الملا، وكتبت: “من آخر لقاءٍ لنا في مطار بيروت فالعام الماضي..كانت رحلةً مليئةً بالألم والشجن معاً..لم أعمل معه كمخرج ولكن جمعتنا لقاءاتٌ إنسانية عديدة تركت في داخلي أثراً جميلاً لن أنساه..رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه”.

يشار أن الفنانة السورية سوزان نجم الدين حذفت الصورة من حساباتها الرسمية،لكن العديد من الصفحات الفنية تناقلت تلك الصورة.

الأكثر مشاهدة الآن