أخبار الفن

تيم حسن سيجسد رفيق الحريري في “مسلسل سيرة” وصادق الصباح يُشيد بنجم “الهيبة”

اعتبر المنتج الرئيسي لمسلسل الهيبة صادق الصباح، أن النجم السوري تيم حسن ، هو المرشح الرئيسي لتجسيد سيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

وخلال حلوله ضيفاً في برنامج “40” على قناة “أم تي في” قال الصباح: ” تيم حسن يمكنه تجسيد سيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، مذكّراً بنجاحه في شخصيّة الملك فاروق”، وذلك لدى سؤاله إذا أراد تناول سيرة شخصيّة معروفة فمن يختار.

وأضاف: لا أخاف أبداً من ذلك لأنّ حسن لديه أدواته التي يستطيع العمل عليها. ، ونجاحه في مسلسل الهيبة أكبر دليل على نجوميته وأداءه المتقن”.

وذكر أنّ تصوير فيلم “الهيبة” سيبدأ في نهاية شهر كانون الثاني الجاري، لافتاً إلى أنّ البطلة التي ستقف أمام الفنّان تيم حسن يمكن أن تكون وجهاً جديداً، وأنّ الفيلم لن يكون تكملة لأحداث المسلسل، بل سيكون من رحم المشروع.

كما وأشار إلى أن مسلسل “الهيبة” تم مباشرة العمل به بنسخته التركية، مبيناً أنّه يتمّ تحت إشراف شركة “الصبّاح إخوان”، وكاشفاً عن أنّ المسلسل قد يُباع إلى دول أخرى.

وفاجأ تين المنتج بظهوره عبر الشاشية في رسالة مسجلة، أشاد فيها بالصباح وقال: “اللي بيعرف صادق الصباح عن قرب بكون كسب شخص ما بيتلون وصريح وصادق”.

الجدير بالذكر أن مسلسل الهيبة الجزء الخامس والأخير الذي حمل اسم الهيبة جبل كان قد عرض قبل مدة محققاً نجاحاً لافتاً حتى أن الجمهور اعتبره أنه الجزء الأفضل بين سلسلة الهيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى