منوعات

توقعات ميشال حايك 2022 السعودية .. أحداث ساخنة وولي العهد سيفاجئ الجميع

أعلن الفلكي اللبناني ميشال حايك 2022 عن سلسلة من التوقعات تجاه السعودية وخاصة ولي العهد محمد بن سلمان متنبئاً بجملة من الأحداث المثيرة والتي قد تقع في المملكة.

توقعات ميشال حايك 2022 السعودية

وقال الحايك: يتحول أحد الأعياد المرتبطة بالمملكة ومحمد بن سلمان لحدث استثنائي والفظاعة بالموضوع هو الأسلوب الذي سينكشف فيه والتفاصيل المروعة لمخطط الانتقام من بن سلمان، وسيعقد ما يشبه لقاء قمة بين أقطاب في الحرم المكي”.

أضاف: “ستكون هناك تصفية حسابات داخل الحرم المكي، وهاجس الانتقال غير السلس لمقاليد الحكم سيجعل الأمير محمد بن سلمان بسباق مع الوقت باتجاه العرش”.

وتابع: ” كل شيء سيكون متغيراً في الرياض، وخبر عبور صحن طائر في سماء السعودية يهز المملكة والمنطقة، وخبر عبور صحن طائر في سماء السعودية يهز المملكة والمنطقة”.

أما بالنسبة للعلاقات الثنائية بين السعودية وإيران، قال ميشال حايك: “بليلة فيها ضوء قمر تنتقل العلاقات السعودية الإيرانية من ضفة لضفة”.

وأشار حايك إلى الوضع الاقتصادي سيشهد حبس أنفس ببورصة الأسهم والأسواق المالية التي ستخرج عن السيطرة لبعض الوقت.

كما واعتبر عالم الفلك أنه سيكون هنالك مفاعيل رجعية لقضية الخاشقجي تضيع هدفها وترتد على بعض محركي القضية، والأمير محمد بن سلمان بيده مجموعة من الأدلة تغير مجرى القضية.

هذا وتوقع ميشال أن تشهد السعودية محاولة تهريب شخصية لخارج المملكة بأسلوب يشبه المغامرات السينمائية، وأن تظهر عارضة أزياء سعودية في الوسط وتسحر الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى