رياضةمنتخب سوريا

أخبار منتخب سوريا.. الجماهير السورية تنتظر المنتخب في الإمارات

أعلن الاتحاد الآسيوي رسمياً يوم الخميس الماضي إمكانية خوض منتخب سوريا لمبارياته “البيتية” المفترض أن تقام على أرض افتراضية له وهي الإمارات العربية المتحدة كأرض محايدة بدلاً من الأردن لتكون الجماهير السورية المتواجدة هناك على موعد مع نسور قاسيون في مهمته المتبقية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أخبار منتخب سوريا

وأكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيانٍ أن “سوريا ستتابع خوض مبارياتها البيتية ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى قطر على أرض محايدة”.

وأضاف البيان: ” ستقام المباراة المقبلة بين سوريا وكوريا الجنوبية الثلاثاء الأول من شباط 2022، في الإمارات العربية المتحدة”.

ويسعى منتخب سوريا الأول لتحقيق فوزه الأول في الدور الثالث الحاسم، حيث يملك نقطتين فقط متذيلاً ترتيب المجموعة التي تضمه إلى جانب الإمارات ولبنان وكوريا الجنوبية والعراق وإيران، بعد حصوله على تعادلين وأربع خسارات.

ويتبقى أمام المنتخب السوري أربع مباريات، فيحل ضيفاً على الإمارات يوم 27 كانون الثاني “يناير” الجاري على استاد “آل مكتوم” بنادي النصر في دبي، ثم يلاقي كوريا الجنوبية، قبل أن يلعب مع لبنان يوم 24 آذار (مارس) ويختتم مشواره في التصفيات أمام العراق يوم 29 (آذار) مارس 2022.

معسكر جديد للمنتخب السوري في قطر

يستعد منتخب سوريا لخوض معسكر خارجي جديد على الأراضي القطرية على أن يتم تأمين مباراتين للمنتخب استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأنهى المنتخب معسكره الداخلي الذي أقيم على مدى 5 أيام في حلب وسبق أن دعا المدرب الروماني تيتا فاليريو 36 لاعباً ليكونوا ضمن عداد المنتخب للفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى