أجواء مستقرة ودرجات حرارة أدنى من معدلاتها.. حالة الطقس بيوم عيد الميلاد المجيد

أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية في الجمهورية العربية السورية، نشرتها الصباحية عن توقعات حالة الطقس في مختلف أنحاء البلاد، اليوم السبت 25 ديسمبر/ كانون الأول.

وجاء في النشرة: “يكون الطقس صحو بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وبارداً ليلاً محذرة من حدوث الصقيع وتشكل الضباب في المناطق الجبلية وأغلب المناطق الداخلية وتكون الرياح متقلبة إلى شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

وأضافت: “تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو 1 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو كافة”.

وحذرت الأرصاد الجوية من موجة ضباب ستكون خلال ساعات الفجر والصباح الباكر وستؤثر على سوريا خلال الأيام الخمسة القادمة بشكل تصاعدي وستتركز بالدرجة الأولى فوق المناطق الشمالية وأجزاء من الوسطى والقلمون وغوطة دمشق ومناطق اخرى متفرقة من البلاد.

وأما بالنسبة ليوم غدٍ الأحد، فإن درجات الحرارة ستشهد ارتفاع قليل مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

الجدير بالذكر أن منخفض جوي قوي اجتاح البلاد خلال الأسبوع الماضي وتخلله زخات مطرية في مختلف المناطق وهطولات ثلجية على المرتفعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى