أخبار الفن

نسرين طافش تتألق بالفضي اللامع وتحصل على جائزة أفضل ممثلة عربية في مصر لعام 2021

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ، صورة جديدة لها من مهرجان الأفضل ميدل ايست.

وأرفقت نسرين الصورة بعبارة: “شكراً لمهرجان الأفضل ميدل ايست و مجموعة وشوشة الإعلامية على منحي جائزة أفضل ممثلة عربية في مصر و شكرًا لتصويت الجمهور الحبيب .. شكراً أحمد الهواري”.

وتألقت نسرين طافش، بفستان طويل ومكشوف باللون الفضي اللامع الذي يبرز عن جمالها ورشاقتها، كما يتميز بتفصيلته الأوف شولدر التي ترز جمال أنوثتها.

كما أكملت إطلالتها بحذاء مكشوف بكعب عالي باللون الفضي الذي يتناسب مع ظهورها، وشعر بني طويل تركته منسدلاً بين كتفيها بطريقة انسيابية وناعمة تتناسب مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت نسرين طافش في الماكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البني اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها.

وحصدت الفنانة جائزة أفضل ممثلة عربية في مصر لعام 2021 في مهرجان «الأفضل ميديل إيست» الذي أقيم في أحد الفنادق الكبري بإمارة دبي، أمس، عن دورها في مسلسل«المداح» الذي عرض ضمن المائدة الرمضانية.

وكرمت نسرين وسط عدد كبير من النجوم من الوطن العربي بكافة المجالات الفنية والرياضية ومن بينهم الفنان حمادة هلال وماجد المصري واللبناني معتصم النهار وسامر المصري وحمدي الميرغني والمطربة أنغام ومايا دياب.

زر الذهاب إلى الأعلى