منوعات

توقعات عام 2022 لمواليد برج السرطان وما يخبئه لهم الفلك

صرحت عالمة الفلك ماغي فرح عن توقعات عام 2022 لمواليد برج السرطان على كافة الأصعدة ، وأشارت إلى التغيرات والحظوظ التي سترافقه.

برج السرطان من علامات المياه مثل: برج الحوت والعقرب، تمر الشمس في مدارها من 21 يونيو إلى 22 يوليو، الرقم 4 من العلامات السماوية الـ 12، يتحكم فيه القمر، متوافق مع: برج الحوت، برج الجدي، برج العقرب. غير متوافق مع: برج الحمل والجوزاء والقوس.

على الجانب الشخصي: عام التمرد والشغب والمفاوضات، نعم.. عام حافل بالعديد من الأحداث والمواقف الدقيقة، عليك أن تنتبه لها عن كثب، تحاول أن تطير بأجنحتك، لكنك تصطدم بالنافذة، تشعر ببعض الضيق والقلق، وقد تحدث الانقلابات المفاجئة، وتعيد النظر في بعض قناعاتك السياسية، الدينية، أو الاجتماعية، ثم تتخلى عن أشياء لم تعد مناسبة لك، وتغلق الباب على الماضي، وتنفتح على الجديد.

على الجانب المهني: تغيير جذري في حياتك مقترح، مهنياً، وعاطفياً، وعليك أن تبطئ، ولا تتعجل، تدرس بهدوء كل الخطط، ولا تتعجل بعد بعض الإغراءات، فقد تتحالف مع أشخاص مميزين، وتفتح آفاق جديدة لك، وطرد من حياتك كل ما يعيق تقدمك، حتى لو كان الانفصال مؤلماً، فالعلامات الفلكية تدل على ترك الوظيفة أو فسخ العقد، ولكن بالمقابل تفتح أبواب أخرى، فتتعلم شيئاً جديداً ومفيداً، انطلق في وظيفة أخرى، أو البحث في الخارج، أو البدء ببعض الاستثمارات الناجحة.. والنصيحة الفلكية لك: “اعتن بصحتك، وخاصة أمراض القلب والمعدة والكبد والعظام، واحذر من المبالغة”.

على الجانب العاطفي: إنك تتأثر بالقمر، فهو كوكبك. الإلحاح يشير إلى التغييرات العائلية والمهنية، قد ينتهي العقد، أو قد تنفصل عن الشريك، تشير الأجرام السماوية إلى تغيرات عاطفية جذرية، حيث تتمرد على نفسك، وتثور ضد الواقع، وتطالب بحقوقك، وتودع كل ما يمنعك من العيش بسعادة. إذا كنت فارغ القلب، فأنت تتطلع إلى لقاء ممتع، وعليك أن تعيش اللحظة ويومًا بعد يوم، وقد تعاني من اضطرابات إذا انفصلت عن شريكك في الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى