منوعات

توقعات عام 2022 لمواليد برج الجوزاء وما يخبئه لهم الفلك

صرحت عالمة الفلك ماغي فرح عن توقعات عام 2022 لمواليد برج الجوزاء على كافة الأصعدة ، وأشارت إلى التغيرات والحظوظ التي سترافقه.

الجوزاء هو أحد الأبراج الهوائية، مثل: الميزان، والدلو، تمر الشمس في مداره في الفترة من 21 مايو وحتى 20 يوينو. يعد البرج الثالث في الأبراج الـ 12، حجره الكريم: العقيق. يتوافق مع كلاً من: الحمل، القوس، والأسد. يتوافق مع: السرطان، الحوت، والثور.

على الجانب الشخصي: سنة التحرر نحو حياة جديدة لمواليد برج الجوزاء ، وتتفاعل مع مستجدات بعض التحديات المهنية، وتنطلق نحو الجديد، انتظر الكثير من التقلبات الحلوة.

على الجانب المهني: مجال للجمود هذا العام، موعد مع مفترق طرق، فتحدث ثورة نحو الانطلاق، وتنجز مشروعاً طالما حلمت، تتطلع إلى الخارج، وتنجح في مجالات مالية ، واقتصادية ، وتتطلع أرباحاً من أعمال التأمين، والعقارات، وقد تحصل على وتتحمل أمزجة الآخرين حتى تستعيد جهودك.. انتظر الربيع بداية نور جديد بعد فترة من الظلام.

على الجانب العاطفي: تشعر منذ بداية العام أن هذه هي سنة التغيير، وتشعر بنوع من النضج، وبهذا تقابل أشخاصاً يفرح قلبك بهم. إذا قررت الخطوبة هذا العام ، فقد تعاني من بعض الاهتزازات، لكن مصيرك العاطفي ينعكس بدخول كوكب الزهرة إلى برجك، فقد تقرر الزواج، والخطبة الرسمية، ينصحك علماء الفلك بمحاولة التكيف، وتحافظ على دبلوماسيتك وصبرك، فقد تترك من تحب، أو تقول وداعًا لصديق، وتغير معاييرك القديمة، وتحرر من القيود طالما كان ذلك صعباً.

زر الذهاب إلى الأعلى