منوعات

توقعات برج الميزان 2022 … مالياً و عاطفياً و صحياً .. توقعات ماغي فرح 2022

صرحت عالمة الفلك ماغي فرح عن توقعات عام 2022 لمواليد برج الميزان على كافة الأصعدة مهنياً وعاطفياً وصحياُ.

برج الميزان

يمكن القول إنها سنة إيجابية بالإجمال، وتوحي الأفلاك بفترة سلام وازدهار واجادات متعددة، رغم بعض المصاعب من وقت إلى آخر، ومن خيبات على الصعيد المهني في بعض الفترات. لا شك في أنها سنة القرارات القهقة تتخذها للإعلان عن جديد وتشريع بعض العلاقات وتحقيق بعض الأهداف والحصول على أخبار جندة بالإجمال

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2022 على الصعيد المهني

تبذل جهوداً كبيرة لإنجاح أعمالك وتتمتع بعلاقات تساعدك على اجتياز المعوبات وتحقيق الآمال، فإذا واجهتك مصاعب فعينة تأتيك مساعدة في غالب الأحيان من زملاء أو مسؤولين أو أصدقاء، لاتخاذ قرارات مهمة ولافتة تبرز كفاءتك. تتاح لك فرص منذ بداية السنة حتى شهر مايو لتحقيق أهداف والتوصل إلى تقدم ملموس في المجال المهني، ويشكل شهر يوليو وأكتوبر مفترق طرق إيجابيا في حياتك المهنية والشخصية على السواء.

كذلك تشعر بتغييرات مفيدة في منتصف شهر أغسطس ويكون لمكوث كوكب مارس في برج الجوزاء لأشهر طويلة، ابتداء من شهر أغسطس وقع إيجابي عليك، لاتخاذ القبادرات والاستفادة من فرص مهمة حتى نهاية السنة. لا شك في أنك تسير نحو الأفضل مواجها تغييرات مهمة في المجال المهني. تخرج إلى الضوء بعد فترة من الانكماش وتكون لقراراتك الارتجالية نتائج إيجابية، خاصة إذا أبدين شجاعة في العمل وطرق الأبواب الضرورية. ابتداءً من شهر مارس تحصل على أرباح غير متوقعة وقد تخوض عمليات استثمارية ناجحة شرط أن تبقى واقعياً وألّا تغرك وعود واهية.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2022 على الصعيد العاطفي

أنت من أكثر الابراج حظاً 2022 في الحب هو عام مناسب للخطوبة والزواج خاصة خلال النصف الأول منه، فتكون حياتك الزوجية مستقرة وهادئة وتنخرط حياتك بحياته ويتحد قلباكما بصورة رائعة وتكاد تصبح غير مألوفة.

تتحفظ على حبك الذي وقعت فيه من “النظرة الأولى” وتنصقل فيه شخصيتك وتصبح أكثر ثقة وتوازناً مع ميل قلبك قليلاً للخروج بمظاهرات عاطفية لأنك لا ترى مانعاً من بعض المغامرات العاطفية البريئة.

أما في الشق الثاني من عام 2022، فسوف تكون أكثر سلاسة في تعاملك مع الشريك، ولكن هذا لا يعني أن الخلافات ستزول بشكل نهائي، فهي كما يقال عنها “بهار” العلاقة الزوجية أو العاطفية. تحدث أشياءً تشعرك بالغيرة وتثير حول الشريك الظنون، ومن أجل تجنب هذا الشعور القاتل، عليك بالخروج مع الشريك في رحلات أو التنزه بين الحين والآخر وألا تصدق كل يشاع أو يقال عنه. أنت شخص واثق من نفسك جداً ومن السهل عليك التصرف بعقلانية والسيطرة على الأمور والمسك بزمامها لأن الشريك سيحتاج إلى شجاعتك وجرأتك في بعض المواضيع. لن تستطيع أن تقدم للشريك إغراءات لأنها لن تنجح معك هذا العام، لذلك ينصحك برجك بالتحلي بالصبر قدر الإمكان.

زر الذهاب إلى الأعلى