أخبار الفن

أدهم نابلسي يعتزل الغناء ويؤكد أنها نقطة لبداية جديدة قريباً.. فيديو

شارك الفنان الأردني أدهم نابلسي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له أعلن من خلاله اعتزاله الغناء، وقد تسبب ذلك بإثارة ضجة واختلاق آراء بين المتابعين فمنهم من أعجب بالخبر ومنهم من استنكره.

وقال النابلسي في الفيديو: “هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين”.

وأضاف: “ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم”.

كما وعد جمهوره بأنه لن يختفي عنهم وسيتواجد حولهم باستمرار مؤكداً أن قرار اعتزاله لا يعني اختفائه عن حمهوره مؤكداً تواجده حولهم بشكل دائم

ودعم الجمهور الفنان الأردني بقراره ومن بينها: “الله يوفقك هاد قرار كتير حلو الله يثبتك”، وقالت متابعة: “إنك لا تهدي من أحببت لكن الله يهدي من يشاء كل الاحترام”.

وكان طرح المطرب أدهم نابلسي مؤخراً كليب بعنوان “هذه أنتِ وهذا أنا” باللهجة الأردنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقي ريدرام، ومن إخراج عمر الرمال.

زر الذهاب إلى الأعلى