أخبار محليةمحليات

أجواء غير مستقرة وانخفاض بدرجات الحرارة.. إليكم توقعات الطقس اليوم

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية السورية اليوم الخميس 23 ديسمبر/ كانون الأول، عن توقعاتها حول حالة الطقس في مختلف المناطق، وحذرت من تشكل الصقيع في أخرى.

وجاء في النشرة الصباحية الصادرة عن المديرية: ” يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم والفرصة مهيأة لهطل الأمطار على أغلب المناطق ويكون الهطل ثلجياً في المرتفعات الجبلية العالية”.

وأضافت: “يكون الطقس ليلاً بارداً مع تحذير من حدوث الصقيع ومن تشكل الضباب على المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة على أغلب المناطق بينما تكون جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة على المناطق الجنوبية والساحلية والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

ويشهد يوم غدٍ الجمعة انخفاض بدرجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية متفرقة نهاراً ويكون الجو ليلاً بارداً مع حدوث الصقيع وتشكل الضباب في المناطق الجبلية وأغلب المناطق الداخلية.

الجدير بالذكر أن البلاد دخلت بموسم المربعانية وتستمر من 22 كانون الأول وحتى نهاية كانون الثاني، وهي فترة تعد الأكثر برودة خلال العام.

زر الذهاب إلى الأعلى