رياضة

قنوات مفتوحة لمباراة السعودية وأستراليا.. تصفيات كأس العالم 2022

تتجه أنظار عشاق المنتخب الأخضر السعودي إلى اللقاء المرتقب مع مستضيفهم المنتخب الأسترالي في مدينة سيدني ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

السعودية وأستراليا:

يسعى المنتخب السعودي للاستمرار في صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية الحاسمة لنهائيات كأس العالم 2022 بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المباريات الأرعة السابقة بالفوز على اليابان وعمان وفيتنام والصين بينما يحاول الكنغارو الأسترالي اللحاق بالسعودية وإلحاق الهزيمة الأولى بها خاصةً وأن المباراة على أرضها في سيدني.

مباراة السعودية وأستراليا.. بث مباشر.. تصفيات كأس العالم 2022:

تقام مباراة السعودية وأستراليا يوم الخميس 11 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري عند تمام الساعة 11:10 صباحاً بتوقيت دمشق والقاهرة و12:10 بتوقيت السعودية والإمارات.

قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة السعودية وأستراليا:

تنقل مباراة السعودية وأستراليا على قناة الرابعة العراقية الرياضية المفتوحة على النايل سات “Alrabia sport” وقناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب” وكذلك قناة السعودية الرياضية السابعة المشفرة خارج السعودية والمفتوحة داخلها بصوت المعلق فهد العتيبي.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص مفاده '‏سقيل H_U_51 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الجولة 5 الخميس 11 نوفمبر 2021 13 الاعت 19 السعودية 12:10 PM أستراليا الناقلة اقلة SSC فهد العتيبي واسترن سيدني المعلب بتوقيت مكة المكرمة‏'‏‏

زر الذهاب إلى الأعلى