قبل مواجهة ايران.. منتخب سوريا يفقد خدمات 7 لاعبين دفعةً واحدة

خسر منتخب سوريا لكرة القدم جهود 7 لاعبين دفعةً واحدة قبل خوض لقاءه الهام أمام المنتخب الإيراني في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتعرض عدد من لاعبي منتخب “نسور قاسيون” بعد لقاء المنتخب العراقي في الجولة الخامسة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لإصابات مختلفة حرمتهم من المشاركة أمام إيران، فيما سيغيب عدداً منهم لأسباب مختلفة.

إصابات في صفوف منتخب سوريا

تعرض مهاجم المنتخب السوري عمر خريبين لكدمة قوية في الكاحل ستحرمه من المشاركة أمام المنتخب الإيراني وهو نفس حال اللاعب إياز عثمان الذي خرج مصاباً من مباراة العراق، وسبقهم قبل ذلك اللاعب عبد الرحمن ويس بعد مباراة لبنان.

بالمقابل، سيغيب اللاعب إسراء حموية بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ويغيب أيضاً لاعب الوسط محمد عثمان بعد مغادرته المنتخب نتيجة عدم إشراكه في مباراة العراق وفق تقارير صحفية.

وسبق الغيابات السابقة غياب كل من مارديك مارديكيان وعلاء الدالي محترفا نادي العربي الكويتي، نتيجة عدم قدرتهما السفر خارج الكويت بفعل الإجراءات الصحية المشددة التي تفرضها الحكومة الكويتية.

ويسعى المنتخب السوري لتحقيق نتيجة إيجابية تجعله قريباً من المركز الثالث المؤهل إلى الملحق الآسيوي رغم صعوبة المهمة كونه يملك نقطتين فقط من تعادلين و3 هزائم في الجولات الخمس السابقة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏نص مفاده '‏‎SFA‎‏'‏‏