توقعات الأبراج وما يخبئه لك الفلك اليوم الأربعاء

كشفت عالمة الفلك كارمن شماس، عن كافة حظوظ و توقعات الأبراج وعلى مختلف الأصعدة لليوم الأربعاء 24 نوفمبر ( تشرين الثاني ).

وجاء في توقعات الأبراج لليوم:

الحمل: يكون نهارهم جيد ومساعد لهم خاصة لحظة وصول القمر إلى برج الأسد الناري، ولكن قبل ذلك قد يشهدوا بعض التقلبات التى تتطلب منهم الانتباه على جميع الأصعدة.

الثور: اليوم مع وجود القمر ببرج السرطان أن تكون أجوائهم جيدة، وعند وصول القمر إلى برج الأسد، مساء اليوم، قد يشهدوا بعض الضغوطات التى تتطلب منهم تجنب المشاكل.

الجوزاء: مع وجود القمر في برج السرطان، أن يكون نهارهم جيد جدًا، حتى عند انتقاله إلى برج الأسد يشهدوا فترة ممتازة.

السرطان: مع تأثيرات القمر من برجهم لليوم الثالث على التوالي أن تكون أجوائهم جيدة وداعمة لهم بدرجة كبيرة وتساعدهم التقدم وتحقيق إنجازات على مختلف الأصعدة، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت لاتخاذ قرارات مهمة هذا النهار.

الأسد: مع وجود القمر في برج السرطان المائي، أن تكون أجوائهم مثل الأيام الماضية بطيئة ولا تحمل حماسة ولا سرعة، ولكن عند وصول القمر إلى برجهم مساء اليوم تتغير الأمور لصالحهم بنسبة كبيرة.

العذراء: يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار مناسب ونوعية الوقت جيدة بالنسبة لهم خاصة مع وجود القمر فى برج السرطان، وعند انتقاله إلى برج الأسد يشهدوا فترة ضعيفة فلكيًا وتعُد من الفترات الأضعف هذا الأسبوع.

الميزان: يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة جدًا طوال اليوم سواء في وجود القمر ببرج السرطان أو حتى عند وصوله إلى برج الأسد.

العقرب: أن يكون نهارهم جيد جدًا مع وجود القمر فى برج مائي صديق لهم، وعند انتقاله إلى برج الأسد تكون أمورهم جيدة أيضًا وتشهد تقدم معهم ولا يوجد أي مشاكل تمامًا.

القوس: أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة مع وجود الشمس فى برجهم، وعند وصول القمر إلى برج الأسد الناري الصديق لهم تتحسن أمورهم كليًا.

الدلو: من الأبراج التي تشهد أجواء لا بأس بها اليوم وقد تحمل بعض التقلبات بعض الشئ، لذا يجب عليهم الانتباه خاصة مع وجود القمر فى برج السرطان، وعند وصوله إلى برج الأسد الناري قد يحمل بعض الضغوطات أيضًا.

الحوت: يكون نهارهم من الأيام الجيدة جدًا مع وجود القمر فى برج السرطان، وقد تحمل أجوائهم الكثير من الإيجابيات هذا النهار.