موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة.. تصفيات كأس العالم 2022

نقدم لكم موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر 2022.

ويأمل منتخب سوريا بقيادة مدربه نزار محروس تحقيق أول فوزٍ له في التصفيات الحاسمة لمونديال قطر 2022 بعد حصوله على نقطة يتيمة من لقاءين أمام الإمارات وإيران في أولى جولتي التصفيات.

موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية

تقام مباراة سوريا وكوريا الجنوبية يوم الخميس 7 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري في العاصمة الكورية سيؤول عند تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت دمشق والسعودية والثالثة بتوقيت الإمارات والواحدة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة منتخب سوريا ضد كوريا

تنقل مباراة سوريا ضد كوريا على قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب” وعلى قناة الرابعة الرياضية العراقية “AL-Rabiaa Iraq”.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

استعدادات لقاء كوريا

خاض منتخب سوريا مباراة ودية قبل لقاء كوريا الجنوبية وكانت أمام الصين يوم الخميس الماضي وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لهدف وسجّل محمد المرمور هدف نسور قاسيون في تلك المباراة.

وأجرى منتخب سوريا مرانه التدريبي الأول على الأراضي الكورية بعد وصوله صباح يوم الأحد 3 تشرين الأول ليتمكن المحروس من إثبات جاهزية الـ30 لاعباً المدعوين لمواجهتي كوريا الجنوبية ولبنان يومي 7 و12 من الشهر الجاري.

واستدعى المحروس 30 لاعباً من المحليين والدوليين المحترفين خارج سوريا وعلى رأسهم عمر السومة لاعب نادي الأهلي السعودي العائد من الإصابة التي حرمته من لقاءي إيران والإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى