جدول مباريات الدور نصف النهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً

نقدم لكم جدول مواعيد و مباريات نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً على الأراضي السعودية.

مباريات نصف النهائي بطولة غرب آسيا

وتشهد مباريات النصف النهائي لقاءين يجمع الأول منتخب سوريا الأولمبي ونظيره الأردني بينما تلعب السعودية صاحبة الأرض في المباراة أمام المنتخب العراقي.

مباراة سوريا والأردن الاولمبي

ويأمل منتخب نسور قاسيون الذي تأهل للدور نصف النهائي كأفضل ثانٍ بين المجموعات الثلاث تخطي عقبة النشامى بالاعتماد على عدة لاعبين أمثال محمد الحلاق وأحمد الخصي ويوسف محمد وآخرين.

وأكد محمد أسطنبلي المدرب المساعد لمنتخب سوريا الأولمبي أن مباراة الأردن صعبة كون الفريق الأردني يعرف الكثير عن الأولمبي السوري ولكن الطموحات كبيرة بتجاوزه والوصول إلى نهائي البطولة.

مباراة السعودية والعراق الاولمبي

ويأمل الأخضر الأولمبي السعودي في تخطي العراق في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي والوصول إلى النهائي لملاقاة سوريا أو الأردن، وحقق المنتخب السعودي الفوز مرتين على سوريا بهدفين وعلى البحرين بثلاثية، بينما فازت العراق على الإمارات وفلسطين وتعادلت مع لبنان.

قنوات ناقلة لمباريات الدور نصف النهائي:

تنقل قناة الرابعة الرياضية العراقية مباريات الدور نصف النهائي للمسابقة “Alrabiaa Iraq” بصوت المعلق خليل البلوشي، ويرجح أن تنقل القناة السعودية الرياضية السابعة مباراتا الدور ذاته أيضاً “SSC7 HD”.

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏WAFF بطولة اتحاد غرب آسیا الثانية تحت سن ۳۳ للرجال السعودية سعود بن جلوى الخبر الدمام FINAL SEMI ريات مباريات نصف النهائي ١٠-أكتوبرا الوقت الملعب المدينة الاردن VS العراق VS ملعب الأميرمحمد بن محمد فهد سوريا 17:45 ملعب السعودية 20:00 الاإالالهان 2021 KSA Championship U23 WAFF 2nd‏'‏