موعد مباراة الهلال وبوهانغ .. توقيت نهائي دوري أبطال آسيا

نقدم لكم موعد مباراة الهلال القادمة ضد بوهامغ الكوري الجنوبي وذلك في توقيت نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم

موعد مباراة الهلال ضد بوهانغ

ويبحث نادي الزعيم الهلال عن اللقب الرابع في تاريخه بدوري أبطال آسيا بعد أعوام 1992 و2000 و2019 وهو نفس مسعى النادي الكوري الجنوبي بوهانغ الذي نال اللقب الآسيوي أعوام 1997 و1998 و2009.

متى موعد نهائي دوري أبطال آسيا ؟

تقام مباراة الهلال السعودي وبوهانغ الكوري يوم 23 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 في العاصمة السعودية الرياض على استاد الملك فهد الدولي.

قنوات ناقلة لمباراة الهلال وبوهانغ

تنقل مباراة الهلال وبوهانغ على إحدى قنوات السعودية الرياضية وعلى إحدى قنوات أبوظبي الرياضية وكذلك قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب”.

وتمكّن الهلال من التأهل للدور النهائي بعد فوزه على ابن جلدته النصر بهدفين لهدف عن طريق موسى ماريغا وسالم الدوسري، بينما تأهل فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي إلى مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2021 على حساب أولسان هيونداي، ليضرب موعداً نارياً مع الهلال السعودي.

لقاءات تاريخية:

ويعد اللقاء، هو السابع الذي يجمع بوهانغ ستيلرز مع الأندية السعودية، بواقع 3 تعادلات وانتصارين وهزيمة وحيدة، وفاز بوهانغ من بوابة الأندية السعودية ببطولتين من أصل 3 ألقاب لدوري أبطال آسيا، في المقابل خسر بطولتي سوبر أمام الأندية السعودية.

وكان أول لقاء جمع بوهانغ مع الأندية السعودية، على نهائي كأس السوبر 1997 أمام الهلال، وانتهى لقاء الذهاب في الرياض بالتعادل 1-1، قبل خسارة الفريق الكوري 0-1 في الإياب.