اهداف مباراة منتخب سوريا الأولمبي ضد البحرين 4-1 لسوريا

انتهت مباراة سوريا الاولمبي ضد البحرين بفوز منتخب سوريا بنتيجة عريضة و ب 4 أهداف مقابل هدف واحد ..

ويمكنكم مشاهدة الاهداف عبر قناة مراسلون على التيلغرام .. اضعط هنا 

ويأمل المنتخب الأولمبي السوري في تحقيق انطلاقة قوية أمام نظيره البحريني في أولى مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخب السعودية مستضيف البطولة.

مباراة منتخب سوريا الأولمبي ضد البحرين بث مباشر

تقام مباراة سوريا والبحرين على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام يوم الإثنين 4 تشرين الأول الجاري عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والعاشرة والنصف بتوقيت الإمارات ةالثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

قنوات ناقلة لمباراة سوريا والبحرين:

تنقل مباراة منتخب سوريا والبحرين تحت 23 عاماً على قناة الرباعة العراقية الرياضية وإحدى قنوات دبي الرياضية وقناة الكويت الرياضية وعلى قناة الكأس الرياضية “Alkass two HD” بصوت المعلق أحمد المعمري.

وقال مدرب المنتخب السوري رأفت محمد أن كل فرق البطولة مكشوفة لدى الجميع ولدينا في المنتخب مجموعة قوية قادرة على الظهور بشكل جيد في المباراة أمام البحرين الذي خاض نحو 14 مباراة تحضيراً للبطولة.

وأكد المدرب محمد أن الرغبة لدى جميع الفرق بتحقيق الأفضل والحصول على لقب البطولة على الرغم من قوة الفريق السعودي الفريق الوحيد الذي تواجد في أولمبياد طوكيو مؤخراً.

وأضاف المدير الفني لمنتخب سوريا الأولمبي رأفت محمد عن أهمية هذه البطولة تحضيراً للتصفيات الآسيوية واعداً الجماهير السورية بتقديم مستوى جيد على الرغم من صعوبة الأجواء خصوصاً أن منتخب سوريا وصل إلى الدمام قبل يوم واحد من بداية البطولة .