رياضة

مباراة الإمارات وإيران يوتيوب بث مباشر.. تصفيات كأس العالم 2022

نقدم لكم بث مباشر مباراة الإمارات وإيران ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر 2022.

يبحث منتخب الأبيض الإماراتي عن الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة نظيره الإيراني والوصول إلى النقطة الخامسة في التصفيات بعد تعادلين أمام لبنان وسوريا، بالمقابل يسعى المنتخب الإيراني لمواصلة عروضه القوية وتحقيق فوز جديد بعد فوزين على العراق وسوريا في أول جولتين.

مباراة الإمارات وإيران يوتيوب بث مباشر

تقام مباراة الإمارات وإيران يوم الخميس 7 تشرين الأول الجاري على أرضية ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي عند تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت دمشق والسعودية والتاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات والسابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

تصريح:

وقال مدرب منتخب الإمارات فان مارفيك، ضمن المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “تحضيراتنا كانت جيدة، رغم الغيابات بسبب الإصابات، وشخصياً أفضل خوض مثل هذه المباريات الصعبة”.

وأضاف: “أنا هنا لبلوغ المونديال، وإذا لم أكن قادراً على فعل ذلك، فيجب أن أغادر إلى بلادي، وعلينا مضاعفة الجهود للفوز بالمباريات، وتحقيق هدف كل إماراتي يتمنى الوصول إلى كأس العالم”.

قنوات ناقلة لمباراة الإمارات وإيران

تنقل مباراة الإمارات وإيران على قناة السعودية الرياضية الخامسة “SSC5 HD” بصوت المعلق سمير اليعقوبي وعلى قناة الرابعة الرياضية العراقية “Alrabiaa Iraq” وقناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب”.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص مفاده '‏سقيل م تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الجولة 3 الخميس أكتوبر 2021 ال إيران 07:45 PM الإمارات الناقلة SSC سميراليعقوبي استاد زعبيل المعلب بتوقيت مكة المكرمة‏'‏‏

 

شاهد المباراة على يوتيوب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى