الكلاسيكو بث مباشر .. مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر.. الليغا الإسبانية

نقدم لكم مشاهدة الكلاسيكو بث مباشر  بين نادي “برشلونة” وضيفه نادي “ريال مدريد” في قمة مباريات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

مباراة برشلونة وريال مدريد

يبحث نادي “برشلونة” عن العودة لسكة الانتصارات والاقتراب من مقدمة الترتيب كونه يحتل المركز السابع حالياً برصيد 15 نقطة وله مباراة مؤجلة مع “إشبيلية” بينما يحتل الريال المركز الثاني برصيد 17 نقطة خلف المتصدر “ريال سوسيداد” برصيد 20 نقطة.

مباراة الكلاسيكو بث مباشر

تقام مباراة البارسا والريال يوم الأحد 24 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري على أرضية ملعب “كامب نو” عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والسادسة والربع بتوقيت الإمارات والرابعة والربع بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد:

تنقل مباراة البلوغرانا والميرينغي على قناة “bein sports 1 Hd” بصوت المعلق عصام الشوالي.

مواجهات تاريخية:

تقابل الفريقان في أول مباراة بتاريخ 13 أيار (مايو) 1902 في نصف نهائي كأس كوروناسيون بالعاصمة مدريد، وانتهى بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يخسر اللقب لصالح نادي “فيزكايا بلباو” الذي تم حله في عام 1907.

وكانت آخر مباراة بين البارسا والريال يوم 10 أبريل (نيسان) 2021 ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الاسباني، وفاز فيها النادي الملكي بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في العاصمة مدريد.

ولعب الطرفان في 246 مباراة رسمية بجميع المسابقات، فاز “ريال مدريد” 98 مرة، بالمقابل تمكن “برشلونة” من الفوز 96 مرة، فيما سيطر التعادل على 52 لقاء بينهما، وسجل النادي الملكي 410 أهداف مقابل 401 هدف للبارسا.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الكلاسيكو:

تشكيلة برشلونة:

حراسة المرمى: تشير شتيغن.

خط الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – إريك غارسيا – سيرجينو دست.

الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونغ – جافي.

خط الهجوم: ممفيس ديباي – أنسو فاتي – فيليب كوتينيو.

تشكيلة ريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – دافيد آلابا – فيرلاند ميندي.

الوسط: فيدي فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو.

خط الهجوم: كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏