موعد مباراة العراق وايران والقنوات الناقلة.. تصفيات كأس العالم 2022

نقدم لكم موعد مباراة العراق وايران ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويسعى منتخب أسود الرافدين لتحقيق أول انتصار له في التصفيات والانطلاق بقوة على حساب نظيره الإيراني، وذلك بعد تعادله السلبي أمام كوريا الجنوبية في الجولة الأولى.

موعد مباراة العراق وايران تصفيات كأس العالم

تقام مباراة العراق وإيران يوم الثلاثاء 7 أيلول (سبتمبر) على ملعب خليفة الدولي في الدوحة عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت دمشق والسعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات والثامنة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة العراق و إيران

تنقل مباراة العراق وإيران على قناة Al-Rabiaa Iraq العراقية بصوت المعلق خليل البلوشي.

وعبّر المدرب الهولندي لمنتخب العراق ديك أدفوكات عن سعادته للخروج متعادلاً أمام كوريا في الجولة الأولى، ويسعى لتقديم مباراة جيدة أمام نظيره الإيراني في ثاني جولات التصفيات.

بالمقابل، يبحث المنتخب الإيراني للوصول إلى النقطة السادسة وتحقيق العلامة الكاملة في ثاني جولات التصفيات بعد الفوز على سوريا في الجولة الأولى بهدف وحيد.

ويحاول لاعبو منتخب أسود الرافدين اقتناص الفوز من الفريق الإيراني للذهاب بخطوات ثابتة نحو المونديال العالمي وذلك بقيادة أبرز نجومه مثل علاء عبد الزهرة وأيمن حسين وبشار رسن وعلي عدنان وآخرين.

وتبادل المنتخب العراقي ونظيره الإيراني الفوز خلال المرحلة الأولى من التصفيات بعد أن كانا في مجموعة واحدة، حيث فاز أسود الرافدين في الأولى بهدفين لهدف وكان الفوز من نصيب المنتخب الإيراني إياباً بهدف سردار آزمون.