موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة.. تصفيات كأس آسيا 2022

نقدم لكم موعد مباراة السعودية واليابان ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

يسعى منتخب الأخضر السعودي مواصلة التقدم في التصفيات وتحقيق الفوز الثالث من بوابة منتخب الساموراي الياباني الذي يأمل بدوره تحقيق نتيجة طيبة والفوز الثاني له بعد تلقيه هزيمة مفاجئة أمام عمان في بداية التصفيات وفوز على نظيره الصيني.

موعد مباراة السعودية واليابان

تقام مباراة السعودية ضد اليابان يوم الخميس 7 تشرين الأول (أكتوبر) 2021 عند تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت دمشق والسعودية والثانية بتوقيت الإمارات والثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة السعودية واليابان:

تنقل مباراة السعودية واليابان على إحدى قنوات السعودية الرياضية “SSC HD” بالإضافة لنقلها على قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب”.

ويأمل أنصار منتخب الأخضر السعودي بانتصار ثالث ورابع على اليابان ثم الصين في تشرين الأول المقبل، خاصةً وأنهما ستلعبان على ستاد مدينة الملك عبدالله بجدة لتكون أفضل انطلاقة على الإطلاق في تاريخ المنتخب السعودي على مستوى تصفيات كأس العالم.

مواجهات تاريخية:

تواجه منتخب السعودية واليابان في 14 مناسبة رسمية كان الفوز من نصيب الأخضر السعودي 4 مرات مقابل 9 مرات للكومبيوتر الياباني وحضر التعادل مرة واحدة فقط، ويعود آخر لقاء بين الطرفين لعام 2019 ضمن بطولة كأس آسيا في مباراة انتهت بفوز اليابان بهدف وحيد.