موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة.. تصفيات كأس العالم 2022

نقدم لكم موعد مباراة الإمارات وإيران ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويبحث منتخب الأبيض الإماراتي لتحقيق نتيجة إيجابية والحصول على العلامة الكاملة في مباراته أمام ضيفه الإيراني صاحب الصدارة بـ6 نقاط، بينما وقع المنتخب الإماراتي بفخ التعادل مرتين أمام لبنان سلبياً وأمام سوريا بهدف لمثله في الجولة الثانية.

موعد مباراة الإمارات وإيران

تقام مباراة الإمارات وإيران يوم الخميس 7 تشرين الأول (أكتوبر) 2021 على أرضية ملعب استاد “زعبيل” بنادي الوصل الإماراتي عند تمام الساعة الواحدة بتوقيت دمشق والسعودية والثانية بتوقيت الإمارات والثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة الإمارات وإيران:

تنقل قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب” مباراة الإمارات وإيران ويرجح أن تنقل إحدى قنوات الإمارات المباراة على شاشاتها ولكن دون معرفة أن يكون نقلها داخل الإمارات فقط أو داخلها وخارجها معاً.

ويسعى مدرب منتخب الإمارات بيرت فان مارفيك لإيجاد الحلول في المباراة المهمة أمام نظيره الإيراني بعد صعوبة تسجيل الأهداف في أول جولتين أمام لبنان وسوريا حتى أن الهدف الذي سجله مبخوت جاء عن طريق خطأ دفاعي سوري.

بالمقابل يأمل المنتخب الإيراني بمواصلة عروضه القوية وتحقيق فوزه الثالث في التصفيات والذهاب بعيداً فيها بعد الفوز بمباراتي الجولتين الأولى والثانية على سوريا والعراق بهدف وثلاثة أهداف نظيفة على التوالي.