بث مباشر.. مباراة لبنان وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة.. تصفيات كأس العالم 2022

نقدم لكم بث مباشر لمباراة لبنان وكوريا الجنوبية ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يسعى منتخب الأرز اللبناني عن تحقيق المفاجأة أمام مستضيفه الكوري الجنوبي في ثاني مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بعد تعادل سلبي مفاجئ في الجولة الأولى أمام الإمارات في دبي.

بث مباشر مباراة لبنان وكوريا الجنوبية

تقام مباراة لبنان وكوريا الجنوبية يوم الثلاثاء 7 أيلول (سبتمبر) الجاري على أرضية ملعب سيؤول في العاصمة الكورية الجنوبية عند تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت دمشق والسعودية والثالثة بتوقيت الإمارات والواحدة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة لبنان وكوريا الجنوبية:

تنقل مباراة لبنان وكوريا الجنوبية على قناة السعودية الرياضية السابعة SSC7 HD بصوت المعلق خالد المديقر وقناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب”.

وأكد التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني لمنتخب لبنان، أن مواجهة كوريا الجنوبية ستكون صعبة على الطرفين، وأن فريقه سيعتمد على الدفاع كسلاح بوجه الكوريين خلال المباراة.

بالمقابل، يبحث الشمشون الكوري عن نقاط المباراة كاملة بوجود نجمه سون هيونغ مين لاعب نادي “توتنهام هوتسبير” الإنكليزي وعدم التفريط بالفوز أمام ضيفه اللبناني خاصةً بعد التعادل مع المنتخب العراقي سلبياً في الجولة الماضية.