موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة.. تصفيات كأس العالم 2022

نقدم لكم موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويسعى المنتخب السوري لإثبات وجوده وتحقيق نتيجة إيجابية على الأراضي الكورية الجنوبية بعد جولتين مخيبتين للآمال بخسارة أمام إيران وتعادل مع الإمارات.

موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية

تقام مباراة سوريا وكوريا الجنوبية يوم الخميس 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في سيؤول عند تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت دمشق والسعودية والثانية بتوقيت الإمارات والثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية

تنقل مباراة سوريا ضد كوريا على قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب” وعلى إحدى قنوات السعودية الرياضية.

يأمل منتخب نسور قاسيون بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الشمشون الكوري تضعه على الطريق الصحيح في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويبحث مدرب سوريا نزار محروس عن إيجاد الحلول أمام الخصم الكوري الصعب والعنيد على أرضه على أمل تعافي مهاجم المنتخب عمر السومة وتتمكن المجموعة من الانسجام أكثر قبل أكثر من أسبوعين من المواجهة الكورية.

تاريخ المواجهات الرسمية:

تقابلت سوريا وكوريا الجنوبية في 5 مناسبات رسمية أولها كانت في عام 1984 ضمن بطولة كأس آسيا وانتهت بفوز سوريا بهدف سجله رضوان الشيخ حسن، وجاءت اثنتين من المواجهات ضمن تصفيات كأس آسيا 2007 وانتهت الأولى بفوز الكوريين والثانية ذهبت للتعادل بينما جاءت المواجهتان المتبقيتان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وانتهت مباراة الذهاب يومها بالتعادل السلبي وكان الفوز من نصيب المنتخب الكوري في مباراة الإياب.